آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

أخبار عدن


وزير الصحة يفتتح عدة أقسام في مستشفيي الجمهورية والصداقة ويزور جرحى التفجير الإرهابي بعدن

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 03:54 م بتوقيت عدن

وزير الصحة يفتتح عدة أقسام في مستشفيي الجمهورية والصداقة ويزور جرحى التفجير الإرهابي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أفتتح وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور ناصر باعوم اليوم الثلاثاء، عدة مراكز وأقسام في مستشفيي الجمهورية والصداقة .

وقام الدكتور باعوم بإفتتاح مجمع عيادات الأسنان في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي الذي دمر في الحرب , وكما أفتتح أيضاً قسم علم الأمراض والأنسجة .

وأشاد باعوم بدور مدير المستشفى ورؤساء الأقسام بجهودهم الجبارة في إنجاح وافتتاح تلك الأقسام .

من ثم قام الوزير بزيارة تفقدية لقسم الطوارئ في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي وقام بالإطلاع على نسبة الجاهزية لإستقبال جرحى التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم بحضور مدير مستشفى الجمهورية الأستاذ الدكتور أحمد سالم الجربة والدكتور صالح هشلة وعدد من الأطباء و رؤساء الأقسام .

ودشن الدكتور باعوم افتتاح قسم الصحة الإنجابية في مستشفى الصداقة التعليمي العام ,وقام بزيارة إلى أقسام المرفق وأطلع على سير العمل في ذات القسم .

كما كرم وزير الصحة العامة والسكان منظمة الإنقاذ الدولية IRC على جهودهم المبذولة في دعم قسم الصحة الإنجابية بعدة أجهزة ومستلزمات طبية .

من جانبه أشاد الدكتور باعوم وزير الصحة العامة والسكان والدكتور جمال عبدالحميد مدير مستشفى الصداقة بالقائمين على منظمة الإنقاذ الدولية IRC وعملها في الجانب الصحي وحرصها على إنجاح الجانب الطبي في العاصمة المؤقتة عدن .

وقد أختتم زياراته الميدانية في مستشفى 22 مايو بالمنصورة , حيث زار جرحى التفجير الإرهابي الغاشم الذي استهدف جنود الأمن في يومنا هذا .