مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 03:16 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

اعرف اكثر : ما الذي استهدفه تفجير سيارة مفخخة بعدن يوم الثلاثاء؟

مواطنون امام موقع التفجير الذي استهدف المقر الامني بحي عبدالعزيز يوم الثلاثاء
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 11:04 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

استهدف مجهولون مقرا امنيا بمدينة عدن يوم الثلاثاء مقرا امنيا لم يكن معروفا على نطاق واسع للكثير من الأهالي .

ويقدم القسم السياسي بصحيفة "عدن الغد" توضيحا عن المقر الأمني الذي تعرض للتفجير.

استهدف التفجير بسيارة مفخخة قادها انتحاري وفجرت بالقرب من بوابة المقر ودمر التفجير المقر بشكل شبه كامل.

حتى مارس 2015 لم يكن هناك إي مقر امني بهذه المنطقة إلا انه ومع اندلاع الحرب انشأت المقاومة الجنوبية التي تشكلت ضد الحوثيين مقرا لها اطلق عليه مقر عمليات المقاومة واتخذ من هذا المكان مقرا له .

وقبل الحرب كان المقر الذي تم استهدافه مقرا يتبع حزب التجمع اليمني للإصلاح قبل ان تحوله المقاومة إلى مقرا لعملياتها.

ومع انتهاء الحرب الأخيرة حول المقر إلى مقر تابع لقوات الحزام الأمني وتحديدا ألوية الدعم والاسناد وحماية المنشأت قبل ان يتحول إلى مقر لقيادة قوات حماية المنشأت.

وتتولى قوات حماية المنشأت حماية المؤسسات الحكومية المختلفة بعدن .

ويعتبر المقر مركزا رئيسيا لقوات أمنية تنتشر في محافظتي عدن ولحج وتتولى حماية هذه المنشأت .


المزيد في أخبار عدن
أختتام الدورة التدريبية في مجال فن كتابة الخبر الصحفي والتصوير لإعلاميي مديريات يافع القارة
أُختتمت مساء اليوم الثلاثاء بمعهد عدن للإعلام التطبيقي بخور مكسر بعدن الدورة التدريبية في فن كتابة الخبر الصحفي والتصوير الفيتوغرافي لإعلاميو مديريات يافع (
اللجنة التحضيرية لاربعينية فقيد الجامعة والوطن الدكتور صالح باصرة تعلن موعد التأبين
تعلن اللجنة التحضيرية لفعالية أربعينية فقيد الجامعة والوطن المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة إنتهاء كافة الاستعدادات لإقامة اربعينية
اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين الفائزين بأفضل تقارير إعلامية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي
كرم اتحاد نساء اليمن ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي اليوم بعدن ، الصحفي عاد نعمان والصحفيه حليمة محمد الفائزان بجائزة افضل تقرير اعلامي حول قضايا النوع


تعليقات القراء
287299
[1] م
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
سامي | عدن
ه

287299
[2] وهل هو مبنى حكومي؟
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
سلطان زمانه | ريمة
إن كان مقر حزب غير المؤتمر فهو ملك خاص تم الاستيلاء عليه لاحقا بقوة السلاح ومن ثم تم الانتقام بقوة القراح!

287299
[3] حسبنا الله ونعم الوكيل
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
اشراق عبيد | كندا
حسبنا الله ونعم الوكيل من اللي يستخدم هولا ء الشباب ليفجروا أنفسهم لقتل ابرياء

287299
[4] اتفجير
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
ابوبكر المارمي | ابين
حسبا الله ونعم الوكيل لخير في الصلاح ولافي الامارا ت

287299
[5] على قولة البدوي ابنته (المتعنترة)
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
واحد من الناس | امريكا
الى كل رامبو ضالعي نقول ما قاله البدوي ابنته (حافظي على طين امثنتين واسلمي)

287299
[6] الموقع
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
فضل | السعوديه
موقع هابط تحريضي مناطقي

287299
[7] من غيرهم المدبرين للهجوم الاخوانجية
الأربعاء 15 نوفمبر 2017
عدني | عدن
اسال نفسك من المستفيد وانت تعرف من المنفذ المسفيدين الاخوانجية والعفافيش

287299
[8] العنصرية نتنه
الأربعاء 15 نوفمبر 2017
ابو عبد الله _عدن | الجنوب- عدن التواهي
بطلوا عنصريه يا بشر ضيعتوا اليلاد من بعد تفرقكم وسبكم بعضكم البعض والله يحفظ التحالف والإمارات بشكل خاص وجزاهم الله خير الجزاء ما جزاء الإحسان الا الإحسان يا مارمي ولولا ستر الله والإمارات فاتنحنا محتلين ونعتصد عصيد ومعروف من يبيع ويتاجر بقوت الشعب والمشتقات النفطيه من جن معاشيق اجملوا يابشر ولاتنكروا المعروف وعلى قولة المثل يدي بلقفه وصبعه بعيني وعجبي

287299
[9] العنصرية نتنه
الأربعاء 15 نوفمبر 2017
ابو عبد الله _عدن | الجنوب- عدن التواهي
ب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عدن الغد تلتقي شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟
المجلس الانتقالي الجنوبي يحذر مجلس الشيوخ الامريكي
عاجل: الميسري يدعو الى مواصلة قتال الحوثيين وعدم الالتزام بالهدنة
اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين الفائزين بأفضل تقارير إعلامية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي
هاني بن بريك يكشف عن ما يجمع الاخوان والحوثيين
مقالات الرأي
يُشكل الملف السياسي التفاوضي مع المليشيات الانقلابية حجر الزاوية بالنسبة للحكومة الشرعية ومحور ارتكاز
إلى المجلس الانتقالي الجنوبي حول بيانكم التضامني مع السعوديه ضد امريكا . قبل ان اقول رأيي ، إليكم مضمون ما جاء
الطريق شريان ضروري وهام في حياة اﻹنسان فالطريق هي عنوان بارز وسمة من السمات الحضارية لتقدم ورقي الشعوب. لذلك
الإنكليز أكثر الناس من يجيدون استخدام المفردات اللفظية بما يتناسب و أهدافهم، فالسيد غريفيث قال مؤخراً في
هذه التسمية معتمدة في كثير من الدول العربية , أما تسمية صندوق النظافة وتحسين المدينة فبعيد كل البعد عن مضمون
قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه من أفضل القوانين على الإطلاق في مجال صيانة المال العام وحمايته من
من منا لا تختزن ذاكرته أولئك الذين نهل من ذاكرتهم العلم النافع حتى حرروه من الأمية، وعلموه كيف يهز قلمه يمنة
       انه رجل الدولة المسالم الذي رسم نقطة خط  البداية لبناء الدولة الحديثة والسياسي الذي اسس
  صموا إذاننا بشعاراتهم الجوفاء، وملئوا الدنيا (ضجيجاً) وعويلاً ونباحاً كدباً وزوراً وبهتاناً، فصدقهم
الموقف الذي حدث  للرجل الكهل رفيق ابن الخيسة مديرية البريقة , في حادث مروري وبلطجة لقوة أمنية رعناء , يعكس
-
اتبعنا على فيسبوك