آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:44م

رياضة


القنصلية اليمنية في جدة تحتفي بالمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 09:55 ص بتوقيت عدن

القنصلية اليمنية في جدة تحتفي بالمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم

جدة ((عدن الغد)) محمد احمد النعماني:

من المنتظر ان يقوم القنصل اليمني  في جدة السفير/ علي محمد العياشي  ظهر الثلاثاء  باستقبال بعثة المنتخب الوطني للشباب المشاركة في التصفيات التمهيديه لكاس اسيا والمتواجدة في مدينة جدة السعوديه في طريق عودتها الى ارض الوطن بعد اختتام مشاركتها في التصفيات.
 
واكد العقيد/ عارف اليريمي رئيس نادي التلاا خلال زيارته الرسمية  بعثة المنتخب الوطني بحضور رئيس البعثه/ عبدالفتاح لطف ونائبه د. حسن عبدربه ومدير المنتخب/ احمد الحسني وعضو الاتحاد/ محمد الشرفي ومدرب المنتخب كابتن/ محمد حسن البعداني  ان سعادة السفير / علي العياشي سعيد بمشاركة المنتخب في التصفيات وقرر الاحتفاء بالمنتخب الوطني للشباب كاقل واجب لدعم الشباب في القنصلية.
 
وعبرت قيادة البعثة برئاسة الاخ/ عبدالفتاح لطف عن شكرها لسعادة السفير/ علي العياشي لمبادرته تكريم الشباب الذين مثلو الوطن وظهرو بمستوى جيد في التصفيات برغم ماتعانيه البلاد من ظروف الحرب .
 
وعبر لطف عن شكره للاخ/ عارف اليريمي رئيس نادي التلال المعروف بخدماته لكل الرياضيين لجهوده الطيبة في مبادرة القنصلية تكريم المنتخب  وهو امر طيب  نقدره ونحييه.
 
واشاد رئيس البعثة بزيارة مستشار وزير الشباب والرياضه/ انس العفيفي لبعثة المنتخب والمكلف من قبل الوزير/ نائف البكري للاطمئنان  وتذليل اي عراقيل لبعثة المنتخب قد تعترضها .
 
شاكرا دور ودعم الوزير/ نائف البكري وما قدمه للمنتخب من دعم واهتمام وكذا الشيخ/ احمد العيسي رئيس الاتحاد الذي قدم الكثير للمنتخب ورجالاته والطاقم الاداري لبعثة المنتخب.
 
كما اشادت قيادة البعثة بزيلرة الاخ/ حسين الشنبكي والعديد من الشخصيات الى مقر بعثة المنتخب  للاطمئنان عليها واستعدادها لتذليل اي عراقيل خلال تواجدها هنا في جدة.