MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 18 فبراير 2018 09:04 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 09:50 صباحاً

إعتذار مستحق لروحك الحرة أستاذي مدابش!

بكل لغات الانسانية وقيم الاعتذار واخلاق الكرام أتقدم بصادق اعتذاري الأخوي إلى الزميل  الإنسان قبل الوكيل المسؤول بوزارة الإعلام  عرفات مدابش وكل أهله وذويه ومحبيه على ماكتبته ،قبل أكثر من شهرين-بانفعال انساني غير مبرر -بحقه رحمه الله والعزاء موصول للجميع برحيله المبكر والفاجع.


فمثلي لم يكن له ان يعلم انك سترحل مبكراً، بهذه  الطريقة المفاجئة أيها الصحفي المخضرم والكاتب الانسان، وتغادرنا من هذه الدنيا الفانية قبل ان يكن لي شرف لقياك للتفاهم والاعتذر منك إن كنت قد قلت مايجرح مشاعرك كزميل خلوق لاوكيلا مساعدا لشؤون الصحافة في حكومة ضائعة مضيعة لكل شيء.


وبالتالي كان علي اليوم ان اعتذر لضميري من روحك الطاهرة واطلب منك السماح على سوء تفاهم متبادل وقع على غرة من طيش اخوي لم يكن له ان يحصل لولا سوء التقديرات وعداءنا الغير مبرر لكل مسؤول في حكومتنا المسيئة بفسادها وفشلها لكل شريف يعمل لديها وبغض النظر عن أي ملابسات أخرى.  


فرحمت الله تغشاك يا أشجع صحفي شمالي عرفته وأكثرهم إنسانية ومهنية وتعاطفا وخدمة للقضية  الجنوبية وقهر الشعب الجنوبي من خلال موقعه الاخباري الأقدم والأكثر جرأة وتنوعا بين كل المواقع الإخبارية الإلكترونية باليمن (التغييرنت).


فلن انسى انك كنت ملاذا صحفيا لنا يابن تهامة الابية،وموطنا حرا لاوجاعنا من كل نيران القمع العفاشي التي كانت تحاصر افكارنا في جنوبنا المصادر منا ..وانك كنت وطنا اخر تسكن فيه احلامنا حينما كانت تضيق بنا مساحات واسقف كل الصحف والمواقع الإخبارية فلا نملك الا ان نهرب إليه لنتنفس بعض هوامش الحرية المكبوتة،أملا بالتخلص من بعض مواجع القهر التي نكابدها في واقعنا الجنوبي المنكوب خصوصاً.


لا اخفيك اليوم اخي الفقيد الراحل فجأة بفعل تلك الذبحة الصدرية الظالمة اني اجد نفسب مجبرا جدا وبقوة كل بواعث الانسانية على الإعتذار لشخصك الكريم والتماس الدعاء بأن يرحمك الله ويغفر لك ويسكنك فسيح  جناته.فمثلك جدير بأن يحترم ويعتذر  منه حيا  كان أو ميتا.


وباسمي وكل الزملاء بمؤسسة مراقبون للإعلام  المستقل نتقدم بخالص  العزاء  وصادق المواساة لأسرة  الزميل الصحفي المخضرم عرفات مدافش وكل أهله وأسرته ومحبيه.سائلين الله العلي القدير أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح  جناته. وانا لله وانا اليه راجعون.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
لوحظ في الأيام الأخيرة ان هناك هجمة شرسة ضد الإمارات والتي كان لها دور فعال  وجهد صادق ضمن إطار التحالف
بين حين وآخر تشن بعض الظواهر الصوتية الجوفاء حملات مسعورة تستهدف الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي
التغيير لواقعنا المرير وإعادة التعمير ينبع من – ( التفكير القويم والنهج السليم ) – وطريق الخير والصلاح
ما أن تواترت الأنباء عن وصول السيدة وديعة بعد موافقة والدها وكامل أسرتها صاحبة السيادة والشرف الرفيع
القرارات الجمهورية التي اصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه ، والتي اقتضت تعيين قائد
ابان ثورة ال26 من سبتمبر ضد الامامة في اليمن الشمالي عاد حينها المناضل والشاعر اليمني الكبير محمد محمود
ظلت لحج تعاني الخذلان وانتشر فيها الفساد وبدأت تتحطم بفعل فاعل غرقت في وحل الفساد الإداري المتعمد وعشعش فيها
اخفاءات قسرية تتبعها اغتيالات وتصفيات جسديه .. معتقلين في سجونا سرية لانعلم كيف حالهم ولانعلم ايضا من مات
-
اتبعنا على فيسبوك