آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:34م

رياضة


هاتف البعثة الى دوشنبيه بطاجيكستان.. الوزير نايف البكري لمنتخبنا الوطني الأول : انتم املنا الكبير

الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 10:21 م بتوقيت عدن

هاتف البعثة الى دوشنبيه بطاجيكستان.. الوزير نايف البكري لمنتخبنا الوطني الأول : انتم املنا الكبير

(عدن الغد) خاص:

اطمأن وزير الشباب والرياضة نايف البكري على أوضاع بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم المتواجدة حاليا في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه استعدادا لمواجهة المنتخب الطاجيكي ظهر الثلاثاء 14 نوفمبر لحساب الجولة قبل الاخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا في الامارات عام 2019م.

 

تم ذلك من خلال اتصال هاتفي أجراه الوزير نايف البكري مساء الاثنين بالمهندس حسن باشنفر النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس البعثة استمع فيه الى شرح مفصل عن الاوضاع الجيدة في معسكر المنتخب قبل المباراة الحاسمة ظهر  الثلاثاء.

 

وفي الاتصال اكد الوزير البكري لرئيس البعثة وعبره الى كل اعضاء البعثة أهمية الاستعداد للمباراة نفسيا وبدنيا بما يؤدي الى تحقيق الهدف الذي نسعي اليه جميعا ، وهو التأهل الى النهائيات الاسيوية بعد غياب استمر 40 عاما.

 

وقال الوزير البكري " أنتم املنا الكبير، وننتظر منكم صنع التاريخ لكم ولوطنكم ولـ 30 مليون يمني سيحرصون على تشجيعكم ومتابعتكم رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن".

 

واضاف البكري " ندرك صعوبة المهمة وصعوبة الاوضاع  في بلادنا ، لكننا ندرك ايضا حرصكم وحبكم لوطنكم،  ونثق بقدرتكم على صنع الانجاز الذي سيمثل انتصارا كبيرا لكم وللوطن وللموهبة الرياضية اليمنية".

 

واشار الوزير البكري في اتصاله الى اهمية التغلب على كل الصعاب من اجل رفع راية الوطن وتحقيق حلم التأهيل الذي يمثل اكبر هدية للشعب وللوطن ، تلك الهدية التي لابد ان تقابل بتكريم رسمي يليق بالحجم وبالأهمية.

 

ويخوض منتخبنا الوطني غدا الثلاثاء، في الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت  عدن مباراته قبل الأخيرة في التصفيات النهائية المؤهلة الى نهائيات أمم آسيا بالإمارات 2019م، على أرض مضيفه المنتخب الطاجيكي وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف منتخب طاجيكستان بالرصيد نفسه ( 6نقاط) وبفارق هدف واحد، وامام منتخب النيبال برصيد نقطة واحدة، في المجموعة السادسة التي يتصدرها منتخب الفلبين برصيد 8 نقاط من 4 مباريات.

 

ويأتي هذه الاتصال انطلاقا من الاهتمام المتواصل الذي يبذله وزير الشباب والرياضة نايف البكري، لاظهار اليمن بمظهر لائق، في المحافل الرياضية الخارجية، رغما عن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.