آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

شكاوى الناس


من يرسم بسمة أمل لهذه الطفلة ؟!

الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 08:01 م بتوقيت عدن

من يرسم بسمة أمل لهذه الطفلة ؟!

زنجبار - خاص - نظيركندح

يعاني والد الطفلة/ ياسمين محمد جمال يحيى من صعوبات في معالجة طفلته التي ولدت بتشوه خلقي ( إنسداد فتحة الشرج تماماً ) منذ أكثر من 3 سنوات وقد تم عرضها على الأطباء الذين قرروا إجراء 3 عمليات لإعادتها إلى طبيعتها إلا أن والد الطفلة فقير ولا يملك أي مصدر دخل يغطي تكاليف العملية مما قاد إلى بقاء الطفلة في وضع صحي صعب جداً ومازال ..

وقد وضع لها الأطباء فتحة خارجية مؤقته ولكنها مزعجة ..

وصل والد الطفلة عصر اليوم الإثنين إلى ( مركز أبين الإعلامي ) حاملاً طفلته بين يديه وعرضها علينا فرأينا بأم العين ذلك التشوه الخلقي للطفلة ..

وشكا وضعه وظروفه الصعبة في معالجة طفلته ومعاناة الطفلة القاسية وشعرنا حين شاهدنا هذه الحالة أنها حالة إنسانية مؤثرة جعلتنا نشعر بجسامة المعاناة لمثل هؤلاء الفقراء الذين لايملكون القدرة على تجاوز مشكلاتهم بسبب ضيق ذات اليد ..

هذه الحالة الإنسانية تستدعي تجاوب أهل القلوب الرحيمة لإنقاذ هذه الطفلة بإجراء لها العمليات الجراحية التي لاتكلف أكثر من ( 500 ألف ريال يمني ) وبها ستعاد للطفلة حياتها الطبيعية وتنشر البسمة على وجوه ذويها بعد أن سُدت في وجوههم جميع أبواب الأمل ..

وبدورنا نرفع معاناة هذه الطفلة إلى السلطة المحلية في المحافظة بقيادة اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم الذي سبق أن قام بمعالجة قضايا إنسانية مشابهة ..

وإلى رجال الخير المقتدرين أن ينقذوا هذه الطفلة بتقديم يد العون لإخراجها مما تعانيه ..

وتلك قمة الفعل الإنساني ومصدر الأجر والثواب من الله تعالى ..