آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:45ص

وفيات


البقاء لله

الأحد - 05 نوفمبر 2017 - 09:43 ص بتوقيت عدن

البقاء لله

الحصن، خنفر ((عدن الغد)) خاص:

وافت المنية الاستاذ/ احمد صالح لقور ظهر هذا اليوم بعد صراع مع المرض الذي لازمه طوال السنوات الاخير، الماضية والتي تسبب به اصابته بجلطة جعلته طريح الفراش.

ولد الفقيد في مدينة الحصن بن عطية خنفر، في اواخر الخمسينات تلقاء تعليمه الابتدائي في مسقط راسه الحصن ثم اكمل تعليمه الثانوي في ثانوية يسلم حسين بجعار وبعدها التحق بالتعليم الجامعي جامعة عدن كلية الحقوق وبعد تخرجة من كلية الحقوق تم تعينه قاضي في محكمة مكيراس مديرية لودر ابين ضل يمارس مهنة المحاماة حتى التسعينات من القرن الماضي ونتيجة لبعض المواقف السياسية تم فصله .

وظل الرجل يمارس مهنة المحاماه وترافع امام زملائه القضاة ويدافع عن حقوق المظلومين وترافع عنهم امام القضاء.

عمل في ديوان المحافظة مستشار للمحافظ مجور في فترة تولية محافظ لمحافظة ابين.

وفي الجانب الاجتماعي اعمل الفقيد على تاسيس جمعية حافة البقر الذي ترأسها حتى اصابته بالجلطة التي جعلته يغيب عن العمل الاجتماعي والخدماتي في الحصن.

يعد الفقيد من الشخصيات الاجتماعية المعروفة على مستوى المحافظة والمديرية والحصن ويتمتع بحضور وعلاقات وصدقات تربطه مع الكثير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وعامة افراد المدينة التي احبها وبذل لاجلها الكثير وساهم في العمل الطوعي فيه والاجتماعي واسس نواه لجمعية حافة البقر التي تواصل المشوار الذي رسمه لها..

وفي 4/11/2017 ظهرا غادر الفقيد جميع الاهل والاصدقاء الى ربه تاركا خلفه سيرة عطرة وذكريات جميلة يحفيظها له الجميع في الحصن.

نسال الله ان يتغمدك بواسع رحمته ويلهمنا واهلك ومحبيك الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه لا راجعون.

 

*من " امين حسين"