آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:33م

أخبار عدن


مدير مديرية البريقة يفتتح مقر مبادرة صلاح الدين الخيرية

الإثنين - 23 أكتوبر 2017 - 12:40 ص بتوقيت عدن

مدير مديرية البريقة يفتتح مقر مبادرة صلاح الدين الخيرية

عدن (عدن الغد) خاص:

افتتح الاخ مدير مديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي مقر مبادرة صلاح الدين الخيرية الاحد الموافق 22/ 10 / 2017م الكائن بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة وكان في استقبال اليزيدي ومشاركته الافتتاح الدكتور فهد عبدالقوي سيف رئيس المجلس البلدي صلاح الدين والمدير العام للمبادرة الأستاذ علي عزان وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومبادرة صلاح الدين الخيرية .

وشكر اليزيدي القائمين على مبادرة صلاح الدين الخيرية واشاد بالدور الايجابي والفعال الذي تقوم به مثل هذه المقرات ، حيث تعنى بتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين من ابناء المنطقة لا سيما ابناء الشهداء والجرحى والمصابين في الحرب الاخيرة ضد الانقلابيين الحوثيين والذين سقطوا من اجل عزة وكرامة اهليهم في منطقة صلاح الدين والبريقة وجميع مناطق ومديريات عدن الحبيبة .

وأكد مدير المديرية بقوله انه على اتم الاستعداد لدعم هذه المقرات التي تنفع المنطقة وتنفع حوائج الناس في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها .

من جانبه ألقى مدير عام مبادرة صلاح الدين الخيرية كلمة رحب من خلالها بالضيوف الكرام وشكر لهم تلبية الدعوة في افتتاح المقر الذي يمثل شريانا حيويا في مساندة الفقراء واسر الشهداء والجرحى في المنطقة .

حضر الافتتاح رئيس المجلس البلدي صلاح الدين الدكتور فهد عبدالقوي ومستشارو المجلس البلدي العقيد محمد امعاتب والأستاذ جياب أحمد قردع الاخ عبدربه الزهري مسؤول لجنة المياه في المجلس وعدد من أعضاء المبادرة الخيرية والمجلس البلدي بمنطقة صلاح الدين.

 

*من الخضر قاسم