MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 فبراير 2018 02:10 صباحاً

  

عناوين اليوم
وفيات

مركز شرطة شحير ينعي وفاة مديره العقيد/أنور سعيد القبيلي

الأحد 22 أكتوبر 2017 08:02 مساءً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

نعى مركز شرطة شحير وفاة العقيد/أنور سعيد القبيلي مدير المركز الذي وافاه الاجل مساء السبت 21/10/2017م إثر وعكة صحية مفاجئة أدخل على إثرها وحدة العناية المركزة بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا وعبر البيان عن خسارة المؤسسة الأمنية بحضرموت ومدينة شحير برحيل هامة من الهامات الأمنية وتطرق  البيان إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في البلاد .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل في كتابه الكريم(وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)صدق الله العظيم

ببالغ الأسى وعميق الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت إدارة مركز شرطة شحير بمديرية غيل باوزير ومنتسبيها وجنودها وافرادها نبأ وفاة العقيد/أنور سعيد القبيلي بن عمرباعمر مدير مركز شرطة شحير الذي وافاه الاجل إثر وعكة صحية مفاجئة أدخل على إثرها وحدة العناية المركزة بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا لتفيض روحه إلى بارئها مساء السبت21/10/2017م وبهذا المصاب الجلل ترفع إدارة المركز وجميع منتسبيها اسمى ايات التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد العقيد/أنور سعيد القبيلي رحمه الله وإلى كافة أهالي مدينة شحير وإلى القيادة الأمنية بالمحافظة والمديرية ومنتسبيها برحيل هامة من الهامات الأمنية الذي شكل رحيلة خسارة كبيرة للبلاد وللمؤسسة الأمنية حيث يتصف الفقيد بحنكة قيادية مكنته من قيادة إدارة المركز بحكمة وإخلاص تترجمت على أرض الواقع تلك الإنجازات والمنجزات الأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في البلاد وكان شجاعاً فارس مغوار يثور عن حضيض الوطن ومكتسباته ومنجزاته ونسيجه الاجتماعي ولعب الفقيد دورا قيادياً بارزاً في المهام التي أوكلت إليه وكان يتصف بدماثة الأخلاق وحسن المعاملة مع الزملاء والتضحية والإيثار وظل الفقيد رحمة مساندا ومؤسسا لخلق شراكات حقيقة بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية ومنظمات المجتمع المدني وذلك من خلال المشاركة والتعاون في تنظيم وتسيير كثير من الأنشطة الاجتماعية

إن إدارة مركز شرطة شحير بجميع أفرادها ومنتسبيها وهي تنعي الفقيد العقيد /أنور سعيد القبيلي بن عمر باعمر لتبتهل إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

إدارة مركز شرطة شحير

الأحد22/10/2017م


المزيد في وفيات
البقاء لله
نعزي الشيخ مصطفى السنيدي بوفاة خاله محسن عبدالله محمد وولده بسام غرقآ في سد ماء بمنطقة مريس .. ونسال الله لهم الجنة وانا لله وانا اليه راجعون .. المعزون .. انيس عباد .
التلال يواجه الحبيلين في الذكرى السنوية للشهيد بازل العلياني
أحياء للذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد بازل العلياني ينظم شباب الحبيلين وبالتنسيق مع أسرة الشهيد فعالية رياضية يلتقي فيها نادي التلال مع شباب نادي الحبيلين بقيادة
قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تنعي الفقيد/ عبده عبدالله الشوافي
بقلوب مكلومة يعتصرها الٱسى والحزن تلقينا نباء وفاة الشخصية الرياضية والاجتماعية الكابتن عبده عبدالله الشوافي رئيس نادي الشعلة الرياضي الأسبق رحمه الله بعد مرض


تعليقات القراء
283796
[1] رحمه الله واسكنه فسيح جناته عرفته شجاعا في جبهه شمال عدن في صد الزحف الشمالي ١٩٩٤م
الاثنين 23 أكتوبر 2017
نصيب العايب | عدن
تعجز الكلمات في رثاء الفقيد انور سعيد القبيلي فقد زاملته في دراسته الجامعيه في مدينه اوديسا التي تخرج منها عام ١٩٨٤م وعرفته مقاتلا شجاعا في جبهه شمال عدن في حرب العدوان الشمالي على عدن والجنوب في ١٩٩٤م ومالفت انتباهي فلا زال حتى وفاته يحمل رتبه عقيد التي بلى عليها الزمن فهو خريح جامعه اديسا في الاقتصاد وعمل بعد تخرجه في المؤسسه العسكريه امن الدوله سابقا. رحمه الله كان دمث الاخلاق متواضع بين الناس لايلهث خلف المسؤليات ولهذا توفي يحمل رتيه عقيد بينما خريجي اسواق بيباعي المعاوز وورش وبنشري السيارات في قمم القياده العسكريه رحمك الله اخي انور نم قرير العين فقد قارعت في العامين المنصرمين قوى الارهاب والشر وكنت حقا فارسا مقداما صنعت الامن والامان في منطقه كانت تعج بالمتطرفين والجهله. عزاائي الي رفاق دربك وهم كثر المقاومين لعصابات الشر والارهاب والى اهلك ومدينتك شحير التي صنعت الرجال وهم على درب الوفاء سائرون نم قرير العين ايها العقيد المغواو فنحن في الزمن الخطاء يحكمنا البلهاء ولاحول ولاقوه الا بالله وانا اليه واجعون.

283796
[2] من خيره رجال شحير بو عوبث الله يرحمه
الاثنين 23 أكتوبر 2017
بو عمر العوبثاني | شحير
وتعم بو سعيد من خيره ابناء شحير واشجعهم طارد الفئران الى جحورها فتآمروا عليه اهل بولحيه موته غير طبيعي وحضرموت ماحد بايدافع عليها غير عيالها اما اللذين جوا لنا في ظهر حمر من البلوش ومن طرف البصدره فقد سلموا البلاد من عشرين سنه لاحفاد الترك والفرس وقدمهم مقربين هم وعيالهم للشرده الى لبلوشستان والبصره ماحر بايدافع عن الجنوب الا عياله وانت يابن عمر باعمر جدودك لهم صولات وجولات وقاوموا كل البلاوي رنفوهم الى بر الصومال وعاد حصن العوالق لليوم في الصداع يشهد لهم باسهم ورفضهم للظلم والتسلط . الله يرحمك دخمه الابرار. دار عمر باعمر اهل شهامه ومن مايعرف ابوك الشاعر سعيد القبيلي سعيف وصاحب حسين المحضار الله يرحمهم من مداره الى مداره من المشقاط الى سعاد الزبينه والله مانقدر نكفيكم حقكم اهل عمر باعمر لكن هذا الحال اليوم .قال المحضار في مرثاه ابوك .. من لي بمثل القبيلي قل مثله عدام صابر مسامح هني مايعرف لنتقام.يابن عمر باعمر فرقك نخر في العظام ماهناء العيش من بعدك وكاس المدام. ندعو لك بالمغفره والدحمه ولاهلك واخوتك بالصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون. بو عمر العوبثاني من شحير.

283796
[3] ذهبت بلا ان تودعنا
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
أبن حضرموت البار | حضرموت
نطالب بالتحقيق، في وفاه المرحوم العقيد / انور القبيلي ، وفاته ما كانت طبيعيه و على المحافظ و مدير جهاز أمن حضرموت و المباحث الجنائيه و الادعاء العام مباشره عملهم فورا ... ام سيتركون منتسبينهم و قاده شرطتهم في مهب الريح و في مواجه مصيرهم امام القاعده و الاصلاح وقوى الاٍرهاب الممنهج !!!!!! رحمك الله تعجز الكلمات عن وصف الحزن و الاسى لفراقك نقف في حاله ذهول و صدمه.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
توكل كرمان مهاجمة حزب الإصلاح : تنفذون ما يملأ عليكم جبناً وتعذراً وانصياعاً
بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن
عاجل : مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن
بن فريد ينتقد مشروع تقدم به الرئيس علي ناصر ويوجه له سؤالاً ؟
مسئول حكومي كبير ينشق عن ميليشيا الحوثي ويصل عدن
مقالات الرأي
غيب الموت "أيمن" الفتى المبتسم في وجه الموت' فتئ المدينة البيضاء الذي أحبه الجميع وحزن لفقده الجميع كم هو
نحن الحق الذي يعترف به الإقليم والمجتمع الدولي ونحن الدولة ولا سوانا إذاً نحن أصحاب الاستحقاق الذي لا يقبل
فعلا الارض الجنوبية تحتاج الى الاهتمام  من حيث المحافظة على ترابها وحدودها وتراثها وبرواتها واهلها وزرع
(مازلنا في مقدمة تقرير الخبراء المقدم إلى مجلس الامن ..) حيث جاء في تلك المقدمة : ((... في الشمال يعمل الحوثيون من
  تكبد التحالف العربي والشرعية اليمنية أكبر خسارة في الأرواح والعتاد الحربي في حرب اليمن حرب بالوكالة و هي
منذ سنين وفي مجد عفاش كنت أحذر من قوات الحليلي أنها مع كافة ألوية الحرس الجمهوري والأمن المركزي وجميع فرق
بمناسبة موسم الزواجات في هذه الأيام وما يحصل فيها من حشوش, إليكم ما حصل من حوار بين فوزية وعتيق بعدما رجعت
يعني ان ( جهاز مكافحة الارهاب ) ( الجنوبي ) ، لا توجد لديه عناصره الاستخباراتيه والاستطلاعيه و( الجاسوسيه )
لم أستسلم عن حقي في طلبك وحقك في واجبي نحوك يا أمي الحبيبة أبين ..فجئتك بعد سنوات وعدة محاولات ومنذ اللحظة
منذ بدء أول فقرات التقرير الذي اعلنته لجنة الخبراء التي شكلتها الأمم المتحدة بشأن اليمن يظهر جليا (تأثره)
-
اتبعنا على فيسبوك