آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


انطلاق حملة القضاء على الربط العشوائي للتيار الكهربائي بعدن

الأحد - 22 أكتوبر 2017 - 06:05 م بتوقيت عدن

انطلاق حملة القضاء على الربط العشوائي للتيار الكهربائي بعدن

عدن ( عدن الغد ) خاص :

 انطلقت صباح هذا اليوم حملة القضاء على الربط العشوائي  في مديرية التواهي بقيادة نائب مدير عام المنطقة الاولى  أ. سالم الوليدي وحضور كل من مشرف لجان احياء المديرية أ. علي احمد النمري و مشرف احياء التواهي أ. عبدالعزيز عبدالقوي ورئيس حي حجيف أ. محسن عبادي. 

 

وبدات الحملة في حي حجيف وفق البرنامج المعد من قبل قيادة المنطقة الاولى  لمديرية التواهي  بتعاون كل من عمال  المؤسسة وسكان الحي  الذي ابدوا سعادتهم  ورحبوا بهذة الحملة التي تساعد في تخفيف الضغط على الشبكة الكهربائية والحد من احتراق المحولات والكابلات في المديرية .


وتحدث مشرف لجان احياء التواهي أ. عبدالعزيز عبدالقوي ان مديرية التواهي ستكون انموذج لباقي المديريات  وان رؤساء الاحياء مستعدين ان يكونوا في مقدمة الصفوف بهذة الحملة التي تعتبر واجب ديني ووطني .

 

واضاف رئيس حي حجيف أ. محسن عبادي ان المواطنين سيكونوا بجانب المؤسسة وعلى المؤسسة ان تكون بجانبهم في تلبيه النداء وابدى سعادته بهذة الحملة التي ستقضي على مشاكل الشبكة في الحي .

 


هذا وتحدث نائب مدير المنطقة الاولى  أ. سالم الوليدي  ان هذة الخطوة المهمة  ستكون اللبنة الاولى في اعادة بناء المؤسسة العامة للكهرباء  واستقرار الخدمة  الكهربائية ، هذا وقد عبر عن شكره لابناء مديرية التواهي الذي ابدوا حماساً كبيراً في هذة الحملة ، وقدم الشكر الجزيل لمدير مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد الشعيبي الذي قام بتذليل جميع المعوقات لنجاح هذة الحملة .

 


المكتب الاعلامي للمؤسسة العامة للكهرباء /عدن .