آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:35م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يناقش الحالة الأمنية والخدماتية مع عقال الحارات بالمديرية

الأحد - 22 أكتوبر 2017 - 01:59 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يناقش الحالة الأمنية والخدماتية مع عقال الحارات بالمديرية
صورة من اللقاء "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح الاحد بعقال الحارات بالمديرية وفي اللقاء ناقش معهم السبل لتطوير اعمال الاتصال للمساعدة في إعادة الأمن والسكينة للمديرية .

كما اشاد البري بجهود الاجهزة الأمنية وما أحدثته من تطور ملحوظ رغم الإمكانات الشحيحية والقصور في المعالجات الا ان الاجهزة الأمنية تعمل بقناعات  صادقة وحازمة للحفاظ على الامن والاستقرار وطالب الجميع التعاون مع الاجهزة الامنية للحفاظ على السلم والامن المجتمعي .

وفي اللقاء تحدث العقيد علي بن علي الجحافي قائد المنطقة  الامنية الخامسة عن الضغوطات التي تمارس على أجهزة الامن كافة لاسيما اعمال البناء العشوائي والبسط على ممتلكات الغير مقابل محدودية الإمكانيات التي بحوزة الاجهزة الامنية.

 وأضاف ان القوات الأمنية المتمثلة بمراكز الشرط تعمل بالرغم من أفرادها وضباطها لم يستلموا معاشاتهم لاشهر الا أنهم مؤمنين بواجباتهم تجاه المجتمع.

وأوضح الجحافي عددا من الصعوبات التي تعترض إعمال أجهزة الأمن وقال ان هناك بوادر حلول مركزية سيتم العمل بها لإعادة الأمن والطمأنينة وإعادة الحقوق لأهلها.

كما تحدث البري عم أهمية الخدمات واستمرارها لاسيما واعمال الصرف الصحي التي أخذت حيزا كبيرا من وقت المجلس والمعنيين بسبب تقادم الشبكات الخاصة بالصرف الصحي كما تطرق مدير عام المديرية للمشاريع المقبلة ف المديرية وأهمها إعادة رصف بالحجار لطريق وشارع القصر ابتداء من مسجد الرضاء وصولا الى مسجد الرحمن .

وشدد باللقاء على أهمية رصد المخالفين والخارجين عن القانون وسرعة الإبلاغ عنهم وإعادة المواطن الى التعاون مع السلطات المختصة لإعادة الأمن لعدن وكافة ومديرية المنصورة .

كما تطرق اللقاء الى مسائل عديدة أهمها اعمال الاغاثة والنظافة .

كما استمع البري الى قادة مراكز الشرطة بالمديرية وتفهم العقبات التي تعترض أعمالهم وأبدى استعداد كامل لتذليل تلك العقبات .