آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بلودر يفتتح برنامج تدريب مدربي مجالس الآباء بالمديرية

السبت - 21 أكتوبر 2017 - 10:22 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بلودر يفتتح برنامج تدريب مدربي مجالس الآباء بالمديرية

لودر (عدن الغد) خاص:

برعاية أ/ عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم واللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، قام صباح اليوم السبت مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر أ. ناصر عوض موسى بافتتاح برنامج الدورة التدريبية لتدريب مدربي مجالس الآباء بالمدارس المستهدفة بالمديرية والمقامة بمدرسة الشهيد المعلم والتي ستستمر لمدة ثلاثة ايام وبدعم من منظمة اليونيسيف وتستهدف 60 مدربا من 30 مدرسية أساسية مستهدفة بالمديرية.

وخلال التدشين تحدث مدير المكتب أ. ناصر عوض موسى إلى الأخوة المشاركين في هذه الدورة التدريبية موجها الشكر والتقدير للأخوة المتدربين والمدربين على حسن الإنضباط، مؤكدا على استغلال هذا البرنامج والاستفادة من المواضيع التي ستناقشها ونقلها إلى الميدان التربوي، وتفعيل دور مجالس الآباء في المدارس، وأن يلعبوا الدور المناط بهم في المدرسة وفقا ولائحة مجالس الآباء والأمهات، وأن يكونوا عون وسند للإدارات المدرسية.

وأثناء على دور المدربين الذين لن يألوا جهدا في تقديم كل ما هو جديد في البرنامج، موجها الشكر لقسم التدريب والتأهيل ممثلا بالاستاذ عبدالله محمد مبرم رئيس القسم على ما يقوم به من أعمال وتحضير لإنجاح هذه البرامج التدريبية.

ويحاضر في هذا البرنامج التدريبي كلا من الأساتذة : حسين عبدربه شتيم وأحمد بكر مبارك وعبد الباري عزان وأحمد علي الفاطمي.

رافق المدير أثناء تدشين البرنامج كلا من رؤساء أقسام التدريب والتأهيل والتوجيه التربوي والمشاريع والتجهيزات والتعليم العام وعددا من الموجهين بالمكتب.