آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


تدشين المرحلة الثانية لحملة مرض حمى الضنك في مديريات ردفان

السبت - 21 أكتوبر 2017 - 07:57 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الثانية لحملة مرض حمى الضنك في مديريات ردفان

لحج (عدن الغد) خاص:

تحت رعاية محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي. وبتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية. وتنفذه مؤسسة عون للتنمية .. دشن صباح يوم السبت الاستاذ صالح محمود ابو سهيل مدير عام مكتب محافظ لحج ومعه الدكتور عبد الرزاق الشاطري مدير عام مكتب الصحة بلحج والدكتور ياسر باهشيم مدير مؤسسة عون للتنمية. الحملة الثانية من مشروع مكافحة مرض حمى الضنك في مديريات ردفان خالمين حبيل جبر الملاح .

وقد دشنت اليوم دورات التدريب للمثقفين الصحين وكذا دورة لعمال الرش الضبابي.  والفرق التي سوف تقوم في العمل.  .

وفي حفل التدشين تحدث الاخ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ  بكلمة نقل خلالها تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي الذي دائما يولي اهتماما خاصا بالقطاع الصحي .

وأضاف بالقول :"ولا يفوتنا ان نعبر عن جزيل الشكر للاخوة في مركز الملك سلمان للاغاثة وكذا الاخوة في مؤسسة عون للتنمية الجهة المنفذة للحملة. ومكتب الصحة والسكان بلحج. الجهة المشرفة عل سير المشروع. وحقيقة لمسنا جهودا طيبة تبذل. من خلال بداية المشروع في مكافحة حمى الضنك في المديريات المستهدفة من المشروع".

حضر حفل التدشين  الدكتور حكيم ناجي مستشار مدير مكتب الصحة بلحج والدكتور عادل السيد مدير مشروع. الملاريا بلحج. والدكتورة نجوين. البان مديرة برنامج الترصد في لحج ومدراء مكاتب الصحة في المديريات. الاربع.

 

*من فهد محسن