آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


بتمويل من المؤسسة الاقتصادية .. مئات الأطنان الغذائية المتنوعة تصل هناجر القاعدة الإدارية بعدن

السبت - 21 أكتوبر 2017 - 05:39 م بتوقيت عدن

بتمويل من المؤسسة الاقتصادية .. مئات الأطنان الغذائية المتنوعة تصل هناجر القاعدة الإدارية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

في اطار البرنامج التمويني الغذائي لمؤسسات الدولة لمشروع الإمداد والتموين .. تبذل المؤسسة الاقتصادية - عدن التابعة لوزارة الدفاع بالعاصمة المؤقتة عدن جهود كبيرة في الإمداد والتموين والتأثيث .. حيث وصلت يوم السبت عشرات الشاحنات التجارية محملة بمئات الأطنان من مختلف أنواع المواد الغذائية الفريدة والجديدة التي تمون الأفراد من القوات المسلحة في مختلف المحافظات المحررة .

 

وقال العميد سامي صالح السعيدي :"ان مثل هذه الشحنات  ستواصل تموينها لتغطية اكبر طلب للمؤسستين العسكرية والأمنية في جميع المديريات والمحافظات، وهي تحمل اكثر من عشرين الف كيس من الدقيق وعشرين الف كيس من الأرز المستورد، والبقوليات والجبن والطحينية، وهي قادمة من دول مجاورة، وذلك خلال البرنامج التمويني المتكامل ضمن خدماتنا التموين والتأثيث والذي يستهدف منشآت الدولة الاقتصادية والخدمية والعسكرية".

 

واشار السعيدي إلى ان المؤسسة تسعى جاهدة الى بذل المزيد من المشاركات التموينية والاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

 

 وأضاف أن هناك العديد من الإنجازات والافتتاحات لإنجازات المؤسسة التي سبقها المعرض التجاري واستئناف العمل في قطاعي الملح والأثاث بالقلوعة .

 

من جهته شكر العميد السعيدي فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي على نيله الثقة الكاملة في قيامه بالعمل المؤسسي على اكمل وجه والى القوات المسلحة في جبهات القتال، مثمنا الجهود الكبيرة لوزارة الدفاع وتعاون الحكومة  الشرعية من خلال تسهيلهم أعمال وتوجيهاتهم في المضي قدما بالإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية  .

 

مؤكدا بأن المؤسسة مستمرة في جميع المحافظات المستهدفة وهي عدن ولحج وأبين و الضالع  وشبوه وحضرموت وسقطرى.

 

*من عبدالعزيز باداس