آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

رياضة


كواليس جديدة في صدام كونتي مع إدارة تشيلسي

السبت - 21 أكتوبر 2017 - 11:51 ص بتوقيت عدن

كواليس جديدة في صدام كونتي مع إدارة تشيلسي
أنطونيو كونتي

(عدن الغد)كووورة

يبدو أن العلاقة بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي، وإدارة البلوز متوترة، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفضت إدارة تشيلسي الإنجليزي طلب أنطونيو كونتي، برحيل البلجيكي ميتشي بيتشواي، مهاجم الفريق اللندني، في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كونتي طلب رحيل بيتشواي والتعاقد مع الإسباني فيرناندو ليورنتي خلال سوق الانتقالات الأخيرة، إلا أن الإدارة تمسكت باللاعب البلجيكي ورفضت تقديم عرض مناسب لليورنتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي غير مقتنع بإمكانيات المهاجم البلجيكي ويراها غير مناسبة لتشيلسي ولذلك لم يشركه سوى ربع ساعة من نهاية مباراة مانشستر سيتي رغم إصابة الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الأول.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين إسترليني فقط للتعاقد مع ليورنتي ولذلك رفض العرض وقرر الانضمام لصفوف توتنهام الإنجليزي.

وكان البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، قد أعلن أنه نصح مواطنه بيتشواي بمغادرة البلوز بعد خروجه من حسابات كونتي في الصيف الماضي.

وقال هازارد: "بيتشواي صديقي ولديه من العمر 23 عامًا ولو قلت مشاركاته مع تشيلسي فقد يبتعد عن المنتخب، ونحن نحتاجه كثيرا معنا".

وأضاف: "لذلك نصحته بالبحث عن فرصة أفضل للعب بانتظام، فلقد ظهر معنا بصورة جيدة في المباريات التحضيرية للموسم الحالي".

واختتم نحم تشيلسي: "في الأول والأخير، فهذا القرار يعود له ولإدارة البلوز لتقرير مستقبله".