آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار المحافظات


دائرة المرأة بإصلاح القطن تحتفي بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

السبت - 21 أكتوبر 2017 - 11:29 ص بتوقيت عدن

دائرة المرأة بإصلاح القطن تحتفي بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية
جانب من الحفل

القطن (عدن الغد)خاص:

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمديرية القطن مهرجانا جماهيريا احياء للذكرى السابعة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح واحتفاء بأعياد الثورة اليمنية المجيدة ( سبتمبر واكتوبر ونوفمبر) وذلك عصر الجمعة العشرين من اكتوبر الجاري..

وجددت دائرة المرأة تمسكها بالثوابت الوطنية والشرعية مشددة على ضرورة مواصلة النضال من اجل الحفاظ على ثوابت الجمهورية ومكتسباتها ودعت دائرة المرأة بإصلاح القطن السلطات بالساحل والوادي القيام بواجبها في معالجة القضايا التي تمس حياة الناس ومعيشتهم اليومية وتثبيت دعائم الامن ..

وفي المهرجان الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقت رئيسة دائرة المرأة بإصلاح القطن الاستاذة  أسماء بن غودل كلمة أوضحت فيها ان الاصلاح منذ تأسيسه قبل سبعة وعشرين عاما هو الرقم الصعب الذي لايمكن تجاوزه بأي حال من الأحوال في المجتمع اليمني مؤكدة ان الاصلاح لا يفكر في احتكار السلطة لأن الشراكة عنده من اساسيات البناء والتنمية والنهوض .

وترحمت على روحي فقيد الاصلاح والوطن الدكتور عبدالرحمن بافضل الذي كان له صولات وجولات في قاعة البرلمان ..

ودعت في كلمتها كافة النساء من عضوات الاصلاح ونصيراته الى بذل مزيد من الجهد في خدمة هذا المجتمع وتطوره وتذليل الصعاب والمعوقات امام النهوض بمديريتنا والارتقاء بكافة شرائح المجتمع وعلى رأسها المرأة والشباب ونجدد التأكيد اننا سنظل أوفياء لهذه المديرية ..

وفي ختام المهرجان تم تكريم القيادية الاصلاحية الدكتورة  خلود عبدالوهاب القحوم بمناسبة نيلها درجة الدكتوراه من جامعة ام درمان بالسودان..

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإنشادية وعرض روبرتاج عن الدكتور عبدالرحمن بافضل رحمه الله في ذكرى رحيله الثانية اضافة الى السحوبات والجوائز الفورية التي نالت تفاعل واستحسان الحاضرات ..