آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

مجتمع مدني


افتتاح الدورة التدريبية للمتطوعين والمتتطوعات في مديرية ردفان

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 10:05 م بتوقيت عدن

افتتاح الدورة التدريبية للمتطوعين والمتتطوعات في مديرية ردفان

لحج. ردفان. فهد محسن

 

افتتحت صباح اليوم في مديرية ردفان الدورة التدريبية لمشروع التغذية التكميلي الممول من برنامج الاغذية العالمية وتنفذه المؤسسة الطبية الميدانية في ثمان مديريات بمحافظة لحج  تبن والحوطة وطور الباحة والمضاربة وردفان والمقاطرة. والمسيمير. والتي الدورات مستمرة فيها ومطلع الاسبوع القادم سوف نختتم الدورات في مديرية المسيمير  الدورات التي تنفذ يتلقى المشاركين فيها من المتتطوعين والمتتطوعات معارف عن صحة المجتمع وعل البحث النشط على حالات امراض سوء التغذية وطرق والية التغذية  الوقائية الشاملة والرسائل التوعوية في الصحة والتغذية والنظافة  ويبلغ عدد المشاركين في الدورات التدريبية مىية وستون مشارك من المتتطوعات والمتتطوعين  في المديريات المستهدفة.

 وفي حفل الافتتاح للدورة التدريبة في مديرية ردفان. صباح اليوم تحدث الاخ منصر محمد محسن مدير الرعاية الصحية بردفان نرحب بجميع المشاركين ونرحب بلاخ فهد علي عبدوة منسق المنظمات الدولية في مكتب الصحة بلحج والمشرف عل الدورة. ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ولا يفوتني ان اتقدم بجزيل الشكر للاخوة في برنامج الاغذية العالمية عل تمويل هذه الدورة.

الشكر موصول للجهة المنفذة المؤسسة الطبية الميدانية ولقيادة مكتب الصحة والسكان بلحج  بعد ذالك تحدث الاستاذ فهد منسق المنظمات بمكتب الصحة لحج. متناولا اهمية الدورات للعمل من المشاركين في مجال التغذية والصحة المجتمعية. وامراض سوء التغذية ونشر المفاهيم في اوساط المجتمع.  نتمنى من المشاركين ترجمة كل المعارف التي يتلقوها في الدورة التي تنفذ عل مدار ثلاثة ايام.   خصوصا وان المدربين الذين يدربون يعدون من الكوادر المميزة في مجال التدريب