آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:03م

مجتمع مدني


اجتماع كتلة التعليم العام بمؤسسة العون للتنمية يؤكد على تسليم المشاريع بجودة عالية

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 03:42 م بتوقيت عدن

اجتماع كتلة التعليم العام بمؤسسة العون للتنمية يؤكد على تسليم المشاريع بجودة عالية

المكلا (عدن الغد) خاص:

عقد اليوم بمقر مؤسسة العون للتنمية بمدينة المكلا الاجتماع الخامس لكتلة التعليم العام برنامج تحسين البيئة التعليمية برئاسة رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة محمد الصبان.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التريبة بساحل حضرموت علوي الحامد واخصائي التعليم العام بالمؤسسة سالم حمدة واخصائي التمكين بالمؤسسة عبدالرحمن بن غانم والمؤسسات والجمعيات المنفذة للبرنامج  محضر الاجتماع السابق وماتم إنجازه خلال الفترة الماضية .

وفي الاجتماع أكد رئيس قسم  البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية  على أهمية  تسليم المشاريع بمواصفات ذات جودة عالية تعكس الصورة الحقيقة لمؤسسة العون الجهة المانحة للمشروع وبما يسهم في تحسين جودة التعليم .مشيرا الى ان هذه الفترة تعتبر هي فترة الحصاد كون البرنامج قد شارف على الانتهاء .

وقال المشاريع التي نفذتها هذه المؤسسات والجمعيات سوف تخضع لعملية التقييم من قبل فريق المؤسسة المختص في هذا الجانب .

واستمع الاجتماع الى ملاحظات مكتبي التربية والتعليم على ماتم تنفيذه من مشاريع  وغيرها من الأمور المتعلقة التي تخص أمور التشطيبات النهائية للمشاريع والتغلب على كافة المعوقات بهدف إيصال الرسالة التربوية والتعليمية للطالب وبما يسهم في تحسين جودة التعليم.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شانها تحسين البيئة التعليمية بمدارس المحافظة المستهدفة  بالساحل والوادي .