آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


مسجدي يطلع على اخر المران لفريق نادي شعب حضرموت قبيل نهائى كأس حضرموت أمام سلام الغرفة

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 02:09 م بتوقيت عدن

مسجدي يطلع على اخر المران لفريق نادي شعب حضرموت قبيل نهائى كأس حضرموت أمام سلام الغرفة

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي علي اخر التحضيرات والاستعداد لنادي فريق شعب حضرموت لخوض نهائي كأس بطولة حضرموت في نسختها الخامسة أمام  فريق نادي  سلام الغرفة وذلك عصر  يوم الجمعة القادم والتي ستجرى على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

 

جاء ذلك لدى زيارته عصر امس   الى موقع المران على البساط الاخضر بملعب الفقيد بارادم بحضور رئيس مجلس إدارة نادي شعب حضرموت العقيد صالح سعيد  النقيب وأعضاء الإدارة. والجهاز الفني والإداري للفريق .

 

 وحث مسجدي اللاعبين على بذل المزيد من الجهد داخل الملعب وتقديم مستوى مشرف يليق بمكانة الفريق وعراقة المسابقة الحضرمية الكروية إضافة إلى التحلي بالأخلاق والروح الرياضية كون البطولة تحمل اسم جمع الشباب في لعبة موحدة وراية واحدة هي حضرموت .

 

مشيرا إلى ضرورة استعاد نغمة الانتصارات وتحقيق حلم جماهير النادي والساحل بحصد هذا اللقب الخامس الكروي لضمان بقائه في المكلا .

 

ولفت  بأن الجمهور الحضرمي الساحلي سيكون على الموعد في الحضور والتشجيع والمؤازرة مع الفريق داخل الملعب لاكمال الفرحة الرياضية .

 

مؤكدا وقوف مكتب الشباب والرياضة بالساحل  مع الفريق في هذه البطولة والسعي لتقديم أوجه الدعم والمسإعدة للنادي والفريق للتغلب على كل المشاكل التي تواجه سير أنشطته الرياضية والشبابية.

 

بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة نادي شعب حضرموت العقيد صالح سعيد النقيب عن شكره وتقديره للمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ومساندته لادارة النادي وتذليله كافة الصعوبات التي واجهت الفريق منذ فترة إعداده الأخيرة .

 

وثمن النقيب جهود الجهاز الفني والإدارة للفريق وما وصل  إليه من إنجاز  نحو بلوغ النهائي الكروي رغم شحة الإمكانيات المادية  وصبره وتحمله خلال فترة  الإعداد دون  دعم كافي للاعبين .

 

مؤكدا بأن الإدارة ستسعى لتوفير الدعم المالي كاقل واجب تقدمه للاعبين لإخلاصهم وتفانيهم للنادي ووصولهم لهذا المستوى الكبير  في بلوغ ختام المسابقة .

 

وأشار بأن الكل من محبي ومتابعي  وجماهير شعباوية وساحلية تعول عليكم الآمال في تحقيق الانتصار والتتويج ببطولة المحافظة .

 

حاثا إلى عدم الاستهانة بالخصم والابتعاد عن كل المشاحنات والتصرفات اللاخلاقية داخل وخارج الملعب وإظهار صورة جمالية رياضية شبابية كروية لأن الكل متوج بهذه البطولة الحضرمية .

 

هذا وأجرى فريق نادي سلام الغرفة اول تمارينه على البساط  الأخضر لملعب المباراة عقب وصوله لمدينة المكلا مساء أمس ، وسيعمل الجهاز الفني والإداري للفريق على إجراء عدد من الحصص التدريبية لخوض هذا النهائي الذي يعد لهم الحلم الأكبر كونهم لم يسبق وان وصلوا لهذا المستوى في البطولة .

 

كما سيعول الجهاز الفني والإداري على لاعبيه من أصحاب الإمكانيات البدنية والحماسية المتسلحة بالعزيمة والإصرار لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير الرياضية الكبيرة التي جاءت من ربوع الوادي لمؤازرة الفريق في هذه المباراة النهائية.