MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 يونيو 2018 02:40 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الإمارات تحتضن جثماني الشهيدين المسماري والمراشدة

الخميس 19 أكتوبر 2017 07:38 صباحاً
أبوظبي ( عدن الغد ) وكالات :

وصل إلى مطار البطين في أبوظبي، أمس، جثمانا شهيدي الوطن الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري، والملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة.


وجرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثماني الشهيدين، حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.


وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت، أمس الأول، شهيديها إثر سقوط طائرتهما نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتهما ضمن عمليات قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.


قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة.. واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الرائد طيار علي المسماري.


وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الفرفار بالفجيرة عن خالص تعازيه، وصادق مواساته، لأسرة الشهيد البطل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


كما قدم صاحب السمو حاكم الفجيرة يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء إلى الأسرة.


وأعرب سموه - خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة كلباء بإمارة الشارقة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار. ورافق سموه خلال تقديمه واجب العزاء، الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة.


حضر مجلس العزاءين، سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد، وعدد من مديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة. 


وأدّى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، والفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، نائب رئيس أركان القوات المسلحة وجموع المصلين، عصر أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر المراشدة. وشيّع المصلون - من جامع سيد الشهداء في كلباء - جثمان شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر المراشدة إلى مثواه الأخير، في مقبرة خور كلباء. ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار.


كما أدى الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي والفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة بجامع الفرفار في منطقة الفرفار بالفجيرة صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الرائد طيار علي المسماري.


وأدى الصلاة عدد من المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين. وشيع المصلون جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير، حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة الفرفار.


ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


المزيد في أخبار وتقارير
إصابة باكستاني جراء سقوط صاروخ “حوثي” على جازان السعودية
أعلن التحالف العربي في اليمن، اليوم الأحد، إصابة مواطن باكستاني جراء سقوط صاروخ أطلقته جماعة “أنصار الله” (الحوثي) على منطقة جازان، جنوب غرب
نداء لكل أب وأم هل نحن سبب في إعاقة أبنائنا.؟
  كم تأثرت عند قراءتي لخبر مفاده احد الاطفال بمدينة تريم في ليلة 30 رمضان هذا العام فقد عينه نتيجة لمقذوف بلاستيكي من العاب الاطفال التي على شكل اسلحة الموت
بن حبتور لجريفيث : تصعيد التحالف في الحديدة سيقابل بتصعيد منا
  قال رئيس الحكومة المشكلة من قبل جماعة أنصار الله (الحوثيين) في اليمن، عبد العزيز بن حبتور، إن العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف العربي بقيادة السعودية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تزامنا مع اشتداد حدة المعارك بالحديدة ... خليفة بن زايد يصدر توجيهات
طائرة درون تحلق في سماء عدن
رجال مرور عدن يتغلبون على الاختناقات المرورية بالعيد.. والشوارع خالية من الزحام
وزير في الحكومة اليمنية يهدد بكشف حقيقة حزب الاصلاح
خلافات حوثية حول عرض أممي
مقالات الرأي
دخول اليمن في اتون الحرب والصراعات الايدلوجية والنظريات الدينية والطائفية والحزبية والقبلية لم يأتي من فراغ
    الغرور داء فتاك اذا استحوذ على صاحبه ساقه الى الدمار والهلاك واليوم هذا الحال ينطبق على جماعة الحوثي
كتب الفنان العدني / عـصام خليدي..------------------------------------------------ مـتـعــدد وافــر الـخصال والـشمائل الـمحتشد فـي
سيقول المؤرخون كلمتهم حول مفاوضات جنيف والكويت مع الانقلابيين الحوثيين وحليفهم آنذاك الرئيس السابق صالح من
  في عام 2015 وبينما كانت المقاومة الجنوبية مدعومة بقوات التحالف العربي وبإسناد عسكري إماراتي على مشارف
‏قال الله تعالى: ((إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَ اتَّقُوا اللَّهَ
    1⃣يفرح المسلم بالعيد لانها منحة من الله لعبادة وتكريم لهم بعد قيامهم بواجبا افترضه عليهم.. وليست
على جناح المجد عاد هادي، وعلى صهيل النصر حطت طائرته في مطار العاصمة، انتصر هادي في جولات كثيرة، فكانت عودته
احمد بوصالح بعد غياب طويل دام عام من الزمن ونيف كان خلاله بعيدا عن عدن العاصمة التي أختارها مؤقتة لشرعيته
✅ لم يبتكر عفاش هذه الوصفة السياسية ، كان جزءا منها شعر ام لم يشعر ، هو استخدمها وعمقها راسيا ونشرها افقيا حتى
-
اتبعنا على فيسبوك