آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


حيدان : نأمل في ختام لائق ونشكر دعم الميسري

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 07:07 ص بتوقيت عدن

حيدان : نأمل في ختام لائق ونشكر دعم الميسري
الميسري وحيدان

خالد هيثم

يقترب مشوار بطولة الشهيد احمد صالح الحيدري لكرة القدم "فئة الشباب" من النهاية ، عندما تقام عصر الجمعة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي المنصورة والوحدة على ملعب الفقيد علي العلواني.
ووعم النهائي والختام قال م. محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم في عدن : هي محطة البسناها ثوب الوفاء للشهيد وحرصنا أن نقف على مقربة من كل ما يرتبط بها ، رغبة منى وحرص على الإيفاء بالوعد وتقديم سكة اخرى في خارطة عملنا الذي نلامس فيه كل أطراف الطيف الرياضي بلغة حب وسلوكيات لا تنفصل على مواثيق الرياضة ومبادئها وجمال اخلاقها ، وهانحن عصر غداالجمعة بأذن الله ، نكون مع الجميع لنقدم مساحة مزج للاهداف التي وضعناها في البطولة والتي دشنا بها أنشطة الموسم الجديد.
واضاف علينا أن نقف بتقدير واحترام لكل من ساهم في البطولة ونجاحها ، وهنا نخص الاستاذ احمد الميسري وزير الراعة ،بالشكر الجزيل والتقدير لما وضعه امامنا للنجز البطولة برعاية وحرص على تقديم ما امكن لنخدم شباب عدن وأنديتها . لهذا هي رسالة حب للميسري بصفته وانتماءه إلينا من خلال ماعرف من أدوار تنتمي اإلى الشباب والرياضيين ، منذ سنوات ، فباسم منتسبي كرة القدم في عدن والرياضة نشكر جهوده وحرصه على الإيفاء بالوعد
والألتزام الأخلاقي للشهيد وللشباب والأندية بدعمه المسئول والطيب للبطولة.