آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي عددا من قيادات الحراك والمقاومة الجنوبية في باتيس بأبين

الأربعاء - 18 أكتوبر 2017 - 08:18 م بتوقيت عدن

اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي عددا من قيادات الحراك والمقاومة الجنوبية في باتيس بأبين

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الأخ اللواء عيدروس الزبيدي مساء الخميس بعدد من قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية في منطقة باتيس خنفر وضواحيها .

وفي اللقاء استعرض الحاضرون الدور النضالي والوطني الذي اسهمت به باتيس وكل ابناء محافظة ابين في الوقوف إلى جانب نضالات شعبنا الجنوبي منذ انطلاقة الحراك السلمي عام 2007 م وصولا إلى مقاومة ودحر المليشيات الانقلابية وتحرير ابين والجنوب كانت باتيس في صدارة الحدث والفعل الجنوبي وماقدمته من شهداء وجرحى خلال مسيرة شعبنا الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية.

وخلال اللقاء الذي حضره الاخوان ناصر السعدي وحامد لملس عضوا المجلس الانتقالي أشاد اللواء عيدروس الزبيدي باسهامات ونضالات شعبنا الجنوبي على امتداد الساحة الجنوبية، مؤكدا ان المجلس الانتقالي كان نتاجا طبيعيا للتراكم النضالي لشعبنا منذ 94م وجاء ملبيا لطموحاتنا المشروعة في استعادة دولتنا وهويتنا الجنوبية ويمثل المجلس اطارا سياسيا يقود العملية السياسية وتنظيم الحياة السياسية للوصول إلى الغاية التي ناضلنا جميعا من اجلها .

مختتما حديثه بالتوجه بالشكر والتقدير لاسهامات ومواقف ابناء باتيس وكل ابناء محافظة ابين وبما اجترحوه من نضالات وتضحيات مقدرا أهمية باتيس لها حضورها في الحياة الاقتصادية والزراعية في خارطة الجنوب واعدا بالتطلع لزيارة باتيس في اقرب فرصة.

*من احمد يسلم و عبدالرقيب السنيدي