آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


شباب اكتوبر يسعد جماهيره ويتجاوز الطليعة بثلاثية ويصل الى المباراة النهائية لبطولة ظيفير لأندية شبوة

الثلاثاء - 17 أكتوبر 2017 - 08:57 م بتوقيت عدن

شباب اكتوبر يسعد جماهيره ويتجاوز الطليعة بثلاثية ويصل الى المباراة النهائية لبطولة ظيفير لأندية شبوة

نصاب _ عبدالقادر العنقري

أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب الفقيد مهدي علي مربش بمدينة نصاب ثاني مباريات نصف نهائي بطولة الشهيد علي محسن ظيفير لأندية شبوة وجمعت فريقي شباب اكتوبر نصاب بنظيرة الطليعة حبان .

دخل شباب اكتوبر هذا اللقاء لمصالحة جماهير مدينة نصاب و عازم على خطف نتيجة المباراة والصعود للمباراة النهائية لملاقاة الصمود الصعيد الذي صعد للمباراة النهائية على حساب منظم البطولة والممثل الأول لمدينة نصاب الراية بينما الطرف الآخر الطليعة الحباني جاء من أجل خطف النتيجة والصعود للقمة النهائية وحرمان شباب اكتوبر من التأهل مثلما فعل الصمود بالراية .

انطلقت صافرة البداية في تمام الثالثة والنصف وانطلق لاعبوا الطليعة مسرعين بأول الهجمات من أجل تسجيل هدف مبكرا والقضاء على امال شباب اكتوبر وبالفعل استطاع عبدالله مهدي الوصول الى شباك شباب اكتوبر معلن تقدم الطليعة بالهدف الأول في الدقيقة الاولى من عمر المباراة .

وبعد تسجيل الهدف المبكر الذي لم يكن في الحسبان قام لاعبوا اكتوبر بالضغط على مرمى الطليعة من أجل العوده المبكرة وتعديل النتيجة ولكن دفاعات الطليعة كانت لكل المحاولات بالمرصاد ولم يكن تراجع لاعبوا الطليعة سلبيا بل تمكنوا من الوصول الى منطقة خطر اكتوبر في اكثر من مناسبة ولكن لم نشاهد اي تقدم او تعديل للنتيحة حتى اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الأول بتقدم الطليعة بالهدف الوحيد .

عاد لاعبوا الفريقين لارضية الملعب لاكمال المباراة وبداية شوط جديد ودخل لاعبوا أكتوبر بمعنويات عالية من أجل تعديل نتيجة المباراة وخطف بطاقة العبور الى المباراة النهائية وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين وجاءت دقيقة الفرح والعودة مرة أخرى للشباب اكتوبر وتمكن رايد عوله من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 63 من الشوط الثاني وسط فرحه عمت مدرجات الملعب من قبل الجماهير المساندة لشباب اكتوبر ولم يمضي الوقت طويلا حتى تمكن المهاجم المشاكس والخطير الكابتن عبدالله عوله من تسجيل الهدف الثاني لشباب اكتوبر في الدقيقة 65 .

هدفين في اقل من ثلاث دقائق معدودة لشباب اكتوبر بعدما كان متأخرا بهدف إعطاء المباراة نوعا من الحماس واللعب السريع حيث سنحت فرصة هدف التعادل للطليعة في الدقيقة 71 ولكنها لم تستقل وتذهب لخارج ارضية الملعب .

استمر لاعبوا الطليعة بالضغط على مرمى شباب اكتوبر من أجل تعديل النتيجة ولكن سرعان ما مرت الدقائق ويمنح حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضايع وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة استطاع احمد مبارك زيارة شباك الطليعة معلن تسجيل الهدف الثالث لشباب اكتوبر وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني و المباراة بفوز شباب اكتوبر نصاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للطليعة حبان .

وبهذه النتيجة يصبح شباب اكتوبر نصاب الطرف الثاني للمباراة النهائية لملاقاة الصمود الصعيد الذي تغلب على الراية بهدف وحيد في مباراة الامس .

قاد المباراة طاقم تحكيم عبدالله سالم في الساحة وساعده على الخطوط عبدالرحمن ثعلب وياسر ثعلب بينما سالم ثعلب حكم رابع .

وتحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق اكتوبر الكابتن عوض فريد.

ويلعب يوم الجمعة في المباراة النهائية الصمود الصعيد و شباب اكتوبر نصاب .