آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


تواصل مباريات دوري الفقيد العيسائي في باتيس بفوز السد العالي على الأهلي بهدفين نظيفين

الثلاثاء - 17 أكتوبر 2017 - 07:02 م بتوقيت عدن

تواصل مباريات دوري الفقيد العيسائي في باتيس بفوز السد العالي على الأهلي بهدفين نظيفين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تحت اشراف رئيس نادي السد في باتيس الاستاذ فاروق علي عبيد والشخصية الاجتماعية محمد عبد هارب رئيس نادي التعاون الرياضي واتحاد الفرق الشعبية ، وتحت رعاية كريمة من مصنع الاسمنت في باتيس تواصلت مباريات دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي بلقاء قوي جمع فريق اهالي الحبيل وفريق السد العالي في اطار تصفيات المجموعة الرابعة من دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي.

حيث ابتدأ الشوط الاول من المباراة وسط حضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب المباراة ومتابعة المباراة القوية بين السد العالي واهلي الحبيل والتي اتسمت بالندية والقوة منذ لحظات صافرة حكم المباراة، هجمات تبادلها الفريقين خلال زمن الشوط الاول ، الا ان فريق السد العالي كان اكثر وصولا إلى مرمى اهلي الحبيل، لكن خطورة مهاجمي السد العالي لم تسفر عن تقدم يذكر في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي بين اهلي الحبيل والسد العالي.

وفي الشوط الثاني استمر ايقاع المباراة على وتيرة التعادل السلبي بين فريقي اهلي الحبيل والسد العالي
الا ان فريق السد العالي كان اكثر سيطرة والوصول إلى مرمى اهلي الحبيل كانت ابرزها التسديدة الخطيرة لمهاجم السد العالي محمد حسين الذي اصتدمت بعارضة مرمى الاهلي.
وبعد هجمات من قبل مهاجمي السد وخاصة في الدقيقه 70 من زمن المباراة استطاع مهاجم السد العالي حامد جعم من تسجيل الهدف الاول للسد .

وفي الدقيقة 80 اضاف مهاجم السد رافت عادل الهدف الثاني لفريق السد، ليستمر حال المباراة حتى انتهاء وقت المباراة بفوز السد العالي على اهلي الحبيل بهدفين نظيفين .

أدار المباراة الحكم المعروف مكسيم علي ناصر وفي الخطوط عمار باعامر والعسر
ونقل المباراة على الهواء مباشرة من وراء الميكرفون بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.

*من عبدالرقيب السنيدي