آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

مجتمع مدني


بحضور الوزير فتح.. مؤسسة فجر الأمل تكرم 200 شابا وشابة من مبدعي تعز

الإثنين - 16 أكتوبر 2017 - 10:40 م بتوقيت عدن

بحضور الوزير فتح.. مؤسسة فجر الأمل تكرم 200 شابا وشابة من مبدعي تعز

تعز (عدن الغد) خاص:

أقامت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع مكتبي الأوقاف والإرشاد والثقافة صباح اليوم بتعز حفلآ تكريميآ للفائزين بالمسابقة التحفيزية الكبرى( أنت الأفضل) التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة اسابيع.

 

في الحفل القى معالي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الأستاذ عبدالرقيب فتح كلمة أكد فيها إن المجتمع اليوم بحاجة الى الداعية الذي يجسد الإسلام بعمله وسلوكه قبل قوله وخطبه مشددآ على أهمية الوسطية والاعتدال .

 

واشاد رئيس لجنة الاغاثة بالادوار الايجابية والاعمال النوعية التي تنفذها مؤسسة فجر الامل الخيرية كما تضمن  الحفل العديد من الكلمات والاناشيد المعبرة.

 

وتم تكريم الثلاثة الفائزين الأوائل والمتأهلين عن كل مجال ( الخطابة , الإنشاد المسرح ) بمبلغ ثمانمائة الف ريال كما تم الإعلان عن منح جميع المشاركين الذي يفوق عددهم ال150 مشارك جائزة عينية ودورة تدريبية لكل واحد منهم , كما تم تسليم دروع الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر, ومعالي نائب رئيس الوزراء وزيرالخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري رئيس الوفد الحكومي لمحافظة تعز ومعالي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الأستاذ عبدالرقيب فتح لمساهمتهم في دعم أنشطة ومشاريع المؤسسة.

 

بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجرالأمل أعلن عن إطلاق مؤتمر النهضة والسلام منتصف الشهر القادم.

 

حضر الحفل وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي واركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيد وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية  ورؤساء الجمعيات والمؤسسات والمبادرات والخطباء والوجهات