آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

مجتمع مدني


عاقل حارة منطقة الصداع بغيل باوزير يلتقي بلجنة مستشارية ويناقش معهم عدد من قضايا المنطقة

الإثنين - 16 أكتوبر 2017 - 10:43 ص بتوقيت عدن

عاقل حارة منطقة الصداع بغيل باوزير يلتقي بلجنة مستشارية ويناقش معهم عدد من قضايا المنطقة

غيل باوزير(عدن الغد)خاص:

ترأس الأخ/ محمد مبروك مقرم عاقل حارة منطقة الصداع مساء الأحد بمقر حي المنطقة إجتماعا موسعا بلجنة مستشاريه.

 

وفي الإجتماع رحب بالحضور ، ناقلا لهم تحيات الأخ/ محمد عوض بامطرف الكندي المدير العام لمديرية غيل باوزير، مثمنا دور السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على إلائها الإهتمام والرعاية بالمشروعات الخدمية بالمنطقة منها قطاع التعليم والطرقات وغيرها .

 

وشدد مقرم على ضرورة أن يسهم الجميع في التعاون المشترك وتنسيق الجهود وتكاملها في تحسين الأداء الخدمي .

وأطلع مقرم  الحاضرين بنتائج الزيارات التي قام بها خلال الأيام الماضية مع الجهات الحكومية منها لقائه بالمدير العام لمديرية غيل باوزير الأخ/ محمد عوض بامطرف الكندي ومدير مكتب الإتصالات بالمديرية الأخ/ حاج بن سلوم التي تمخضت عنها نتائج إيجابية .

 

من جانبه عبر أعضاء اللجنة الإستشارية عن شكرهم وإمتنانهم الكبرين لعاقل حارة المنطقة بالثقة التي منحها أياهم ، مبدين إستعدادهم إلى التعاون وتنسيق الجهود المشتركة مع عاقل الحارة بما يخدم مصلحة وتطور المنطقة في شتى المجالات.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات التي تخدم الصالح العام بالمنطقة ، منها مايتعلق بالممتلكات العامة والخاصة من خلال حصرها وتطوير ها   منها الشرع ومعدات الطبخ وغيرها  ، وفي هذا الصدد كلف المجتمعون الأخ/ خالد عوض السكوتي مشرفا على تلك المعدات .

 

كما ناقش المجتمعون عدد من الموضوعات المتعلقة بالجانب الخدمي منها موضوع الإنارة بالمنطقة من خلال التواصل مع مكتب الأشغال العامة بالمديرية وإمكانية زيادة عددها في الأماكن الأكثر ظلمة  ، وكدا المتابعة مع السلطات المعنية في  إمكانية توصيل الأسفلت إلى منطقة الصداع.

وكان عاقل حارة منطقة الصداع الأخ/ محمد مبروك مقرم قد كلف في وقت سابق لجنة إسشارية مكونة من خمسة شخصيات من جميع حويف المنطقة وهي على النحو الآتي:

1-محمد أحمد مقرم .

2-خالد فرج غيثان .

3-عبدالحكيم سعيد العفاري .

4-زاهر مبارك ثوبان.

5-حسن سالم ثوبان .