آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

مجتمع مدني


تحت شعار(الشباب أمل وعمل).. مؤسسة إنهض لتنمية وتمكين تدشن أمسيات إنهض الاسبوعية بخنفر

الأحد - 15 أكتوبر 2017 - 10:42 ص بتوقيت عدن

تحت شعار(الشباب أمل وعمل).. مؤسسة إنهض لتنمية وتمكين  تدشن أمسيات إنهض الاسبوعية بخنفر

خنفر (عدن الغد)خاص:

 دشنت مؤسسة أنهض لتنمية والتمكين في مقرها بمديرية خنفر أمسيات أنهض الاسبوعية التي تهدف من خلال هذه الامسيات التعارف بين شباب المحافظة وأيضا تعريفهم.بالعمل الطوعي وكيفية  مساعدة غيرهم ويفيدوا مجتمعهم .

 

وقبل بداء الأمسية صرح الاستاذ بازل الهمداني منسق الأمسيات ومسئول الموارد البشرية والإدارية والعلاقات العامة في المؤسسة بان هدف الامسيات التعارف بين شباب المحافظه وجعلهم يحبون بعضهم البعض ويحبوا الاعمال الطوعية التي تهدف الى مساعدة الغير, واضاف أن المؤسسة تسعى من خلال أقامه هذا.الامسية ان نعمل شباب أمل وعمل .

 

قبل بداء المسابقة التي جمعت فريقي زنجبار ورواءتم أستعراض عدد من الفقرات اولها أية من القران الكريم , ثم.بعد ذلك كلمة لمدير الشؤون الاجتماعية والعمل  م/خنفر الشيخ هيثم السرحي   شكر فيها مؤسسة أنهض على الأعمال التي تقوم.بها وعلى هذه الأمسية التي فتحت المجال لشباب وجعلهم يحبوا العمل الطوعي.

 

وبعدها كلمة للهيئة الاسشارية للمؤسسة للقاها للاستاذ حسن بدر  أن مؤسسة أنهض قامت بهذه المبادرة التي تعتبر على مستوى المحافظة وأول مرة تقام وأنها لم تاتي لشباب فقط بل أيضاء جميع الفئات, وشكر جميع من حظر للمشاركة

 

بعدها كانت مشاركة الحضور القاها فريق زنجبار ممثلة بالأستاذ هشام شرويط التي عكس بكلمة وأخلاقه صورة حسنة لفريق زنجبار وقال أشكر كل من قام بعمل هذه الأمسية الرائعة وعلى المبادرة التي تهدف الى تعارف بين شباب.

 

ومن ثم عرض عن طريق البوجكتر عن الاعمال التي تقوم بها مؤسسة أنهض في محافظات عدن وأبين وصنعاء وكانت عدة أعمال خيرية .

 

ومن ثم بدأت ابمسابقة التي كان الفوز لصالح فريق زنجبار بنتيجة3ونص  مقابل ثلاثة لفريق الرواء حيث كانت مسابقة حماسية ونتيجة متقاربة وكان كلا الفريقين في قمة الروعة من خلال المبادرة بتحية لفريق زنجبار بينما مباركة فريق الرواء لهم .

 

وفي الختام شكر بعض الحاضرين والمشتركين الاستاذة هدى اليافعي رئيسة مؤسسة أنهض لتنمية والتمكين لاستضافتها هذه الامسيات من خلالها تجميع الشباب وتعرف على بعضهم البعض .

 

الجدير ذكره أن هذه الامسيات تستهدف مديريتي زنجبار وخنفر والفرق المشتركة كالتالي /المسيمير_الرواء_المخزن_جعار_ زنجبار_عبر عثمان_المثلث_الجول.

 

حضر الامسية مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل م/أبين الاستاذ محمد بن محمد ناشر ومدير الشؤون الاجتماعية م/خنفر الشيخ هيثم السرحي.