آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:03م

مناسبات


وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الـ 54 لثورة 14 أكتوبر

الجمعة - 13 أكتوبر 2017 - 11:32 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الـ 54 لثورة 14 أكتوبر

عدن ((عدن الغد)) سبأنت:

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب ،اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وقال اللواء الركن عرب في برقيته "نرفع إليكم يا فخامة الرئيس وإلى كافة أبناء الشعب اليمني، باسمي ونيابة عن كافة قيادات وضباط ومنتسبي الوزارة، أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة".

وأضاف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية "ان ثورة سبتمبر وأكتوبر المجيدة، ستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني الذي ناضل وقدم التضحيات في سبيل التخلص من الحكم الكهنوتي والاستعمار البغيض".

وأكد أن الأجهزة الأمنية تقف صفاً واحداً في مواجهة التحديات الأمنية في المحافظات المحررة، والتصدي لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصلحة الوطن أو الدعوة إلى النعرات المناطقية والمذهبية، وكافة أعمال التخريب والإرهاب التي تستهدف الأمن والاستقرار.

ولفت اللواء عرب، إلى أن الشعب اليمني اختار طريقه ومشروعه المستقبلي الذي لا رجعه عنه، المتمثل في مشروع الدولة الاتحادية القوية والعادلة والتي ينشدها الجميع، بقيادة فخامة الرئيس.

وجدد العهد باسم منتسبي وزارة الداخلية وقطاعاتها ووحداتها المختلفة، بأن يكونوا أوفياء وحراساً أمناء للوطن والمواطن، والعمل على استتباب الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، والضرب بيد من حديد لكافة الأعمال التخريبية التي تحاول من خلالها العناصر الضالة والمغرر بها إقلاق الأمن والسكينة العامة خدمةً منها لأطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه الأمن والاستقرار.