MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 12:48 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية م/لحج تنهي اعمالها للتحضير والحشد للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى 14 اكتوبر

الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:37 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

انهت اللجنة التحضيرية محافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى ال (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد المدرم المعلا يومي 13-14 اكتوبر.

 

وقد افاد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس، لجنة الحشد بمحافظة لحج على الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا" بعد صلاة الجمعة والزحف الى عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلا.


حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند الى لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامه بجماهير مديريتي المسيمر وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمضاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الى العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلا الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرة وأبين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من على قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة على الارض الجنوبية والتأكيد على تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبي داخلياً وخارجياً .


ايصال رسالة لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزاماتها القانونية والاخلاقية اتجاه الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة بإعادة القوات الشمالية الى الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجيه الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الى الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوث عفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقيادة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..


ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخا والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحى وصلت في شهر سبتمبر الماضي الى 76 شهيد وعشرات الشهداء شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذه الانتصارات وهذه التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف إرادتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي .
وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-


1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلا.
2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الى جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قرارات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
3-التأكيد على وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الى العنف فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية فالجريمة فردية يجب محاسبة مرتكبها لينال جزاءه العادل جرا ما اقترفه من جرم. 


الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين.. 
والله الموفق.. 

*المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج 
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

 


المزيد في أخبار المحافظات
مركز الملك سلمان يدشن مشروع الاغاثة الاضخم في تعز
دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صباح يوم الاثنين في مدينة تعز مشروع توزيع 76250 سلة غذائية لعدد 14 مديرية في محافظة تعز بالتعاون مع الشريك التنفيذي
مخيم طيبة الخيري يدشن عملياته الجراحية المجانية اليوم بمستشفى الرازي بمدينة جعار
عقد صباح اليوم بهيئة مستشفى الرازي العام بابين بمدينة جعار لقاء موسع موسع لادارة المستشفى وبحضور مسؤول مؤسسة طيبة للتنمية منذر السقاف ومدير عام الصحة بابين
تدشين الحملة الوطنية ضد شلل الاطفال بأبين
دشن الامين العام للمجلس المحلي بابين مهدي محمد الحامد ومعه مدير عام الصحة والسكان بابين الدكتور علي منصور حنشل بمركز الامومة والطفوله بمدينة زنجبار الحملة الوطنية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
انتحاري من محافظة (مارب ) ضمن الهجوم الإرهابي بمودية (صورة)
القصة الكاملة لهجوم إرهابي استهدف قوات الحزام الأمني بمودية
امريكا : مرحلة إنتقالية سيشهدها اليمن ولاحل عسكري
حصيلة أولية: إستشهاد ٣ من جنود الحزام الأمني واصابة ٢ ومقتل ٤ انتحاريين بهجوم مودية
حصري -اول صور للتفجير الانتحاري بمودية وقائمة اسماء الشهداء والجرحى
مقالات الرأي
• الناس جائعون والحوثيون -المسؤولين والمشرفين- يقومون بعمليات شراء لمنازل وفلل ويشيدون عمارات في صنعاء
ما ان تأتي الساعة التاسعة حتى يبدأ المهتمون بالشأن اليمني بالضغط على زر استقبال قناة اليمن الفضائية بحثا عن
إن تقل لي :هل التحالف  سيحافظ على الوحدة اليمنية؟ سأقول لك: نعم .وإن تقل: هل  سيفصل الجنوب ؟ سأقول أيضا
قصة اقليم كتالونيا الاسباني ، يصعب وجزها بتاريخ أو حدث أو سبب بعينه ، إذ أنها مزيج متعدد الاوجه والفصول
ملاحظة : سأتحدث في هذه الحلقة عن نصف الكأس الفارغ اولا .. منبها الى بعض الأخطاء , ولافتا الانتباه الى بعض
أبشع لوحة يمكن أن نتصورها هي تلك التي تسجل لحظات الفزع والهلع التي أصابت زوار المعرض الشبابي للفنون
المتابع للشأن الجنوبي منذ انطلاق حراكه السلمي في 7 / 7/2007م  بعد الالتئام الجنوبي يوم التصالح والتسامح الذي
لقد ساد بين ابناء عدن في الفترة الاخيرة جو من الطمأنينة وشيء من الارتياح بعد ان هدأ وهج حرارة مسلسل الارهاب
 كنت أبحث في المواقع لأجد في الأجور للمغتربين حتى نسلي عليهم بما يعانوه من غربتهم عن الأوطان وكذا غربتهم
المملكة العربية السعودية تعتبر ركيزة هامة وقطب اساسي في جميع المعادلات السياسية والاقتصادية والتوازن
-
اتبعنا على فيسبوك