آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


الإفراج عن الدفعة الأولى من الموقفين بالسجن المركزي بالمنصورة (صور)

الخميس - 12 أكتوبر 2017 - 04:21 م بتوقيت عدن

الإفراج عن الدفعة الأولى من الموقفين بالسجن المركزي بالمنصورة (صور)

عدن (عدن الغد) خاص :

أفرج صباح يوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن من الموقفين في السجن المركزي بالمنصورة والبالغ عددها 25 شخصا تنفيذا لقرار النيابة العامة المختصة ووفقا لتوجيهات النائب العام للجمهورية الدكتور علي احمد الاعوش .

 

 وخلال  عملية الإفراج عن الدفعة الأولى للموقوفين حث المحامي الأول للجمهورية القاضي الدكتور علي عطبوش عوض المفرج عنهم على الالتزام بحسن السيرة والسلوك والابتعاد عن أماكن الشبهات والبدء بممارسة حياتهم العامة والخاصة  بشكل طبيعي  والاندماج في المجتمع وفقا للأنظمة والقوانين .

 

وأشار إلى النيابة العامة توالي التحقيق في عدد من القضايا وسوف يتم الإفراج عن عدد من الموقفين في الفترة القادمة أول بأول .

 

حضر عملية الإفراج رئيس شعبة السجون بالنيابة العامة الدكتور ناصر علي صالح ومدير عام السجن المركزي بالمنصورة نقيب مفيد اليهري  ومدير البحث بالسجن المركزي سيف علي احمد الضالعي .

 

كما أوضح  رئيس شعبة السجون بالنيابة العامة الدكتور ناصر علي صالح ان النيابة ومنذ تدشين عملها التقت بالمسجونين والموقوفين واطلعت على قضاياهم .. حيث عملت النيابة والجهات المختصة على مدى ثلاثة أسابيع على النظر والتصرف في اكثر من مائة قضية .. مشيرا إلى إن الإفراج عن الدفعة الأولى من الموقفين اليوم هو ناتج تلك الجهود التي بذلت من الجميع .