آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:14م

رياضة


اللجنة الرياضية تعقد أولى جلساتها لإعلان هيكلة اللجنة الرياضية بصفة رسمية

الخميس - 12 أكتوبر 2017 - 01:22 م بتوقيت عدن

اللجنة الرياضية تعقد أولى جلساتها لإعلان هيكلة اللجنة الرياضية بصفة رسمية

الدمام (عدن الغد) خاص:

عقدت ادارة اللجنة الرياضية للجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية أولى جلساتها بعضوية الاستاذ أحمد صالح العيسائي رئيس اللجنة والنشاط الرياضي بالمنطقة الشرقية بحضور  ماجد المحبشي ومحمد بن سميط بمقر الجالية اليمنية بالدمام وبحضور المستشار العام للجالية اليمنية صالح الضياني وذلك لمقابلة الأسماء المرشحة للانضمام للهيكل التنظيمي للجنة الرياضية .

هذا وستستمر اللجنة بعقد جلساتها ولقاءاتها خلال الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله تمهيدا لإعلان الهيكل العام للجنة وإطلاق عملها بصفة رسمية.

 

رئيس اللجنة الرياضية عبر عن رضاه عن سير العمل بالفترة الماضية بداية من اللجنة التحضيرية الذي بذلت جهود جباره باللوائح وبرنامج العمل ووصولا إلى تشكيل اللجنة واللقاءات الشخصية مع المرشحين .. مشيرا إلى ان هذه اللقاءات تهدف للتعرف على المرشحين الجدد واستطلاع مؤهلاتهم وايضا مرئياتهم وأفكارهم حول المرحلة المقبلة وايضا الاستعانة بالكفاءات المشهود لها واخذ بارائهم ومقترحاتهم وصولا لاختيار الأسماء التي تستكمل هيكلة اللجان الرئيسية والفرعية ومنحها صلاحيات الاعمال اللازمة.

 

وأشاد العيسائي بالأسماء التي تمت مقابلتها حتى الآن حيث أنها تحمل أفكارا عديدة ستساهم بتطوير منظومة العمل داخل اللجنة بما يخدم أبناء الجالية اليمنية  بالمنطقة داعيا أصحاب الكفاءات في شتى المجالات المتاحة للانضمام ودعم مشروع اللجنة الرياضية في المرحلة المقبلة ومتمنيا التوفيق لمن سيتم اختياره للعمل ضمن المنظومة الرياضية والاجتماعية والثقافية باللجنة في المنطقة الشرقية مؤكدا ان  عضوية المنظومة متاحة لاصحاب الكفاءة والخبرات والمؤهلات العالية .

 

*من محمد بن سميط - وضاح بن عسكر