آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

رياضة


حيدان يؤكد النجاح ويشكر البكري والميسري ... نصف نهائي بطولة الشهيد الحيدري .. حوار مفتوح بأمنيات الأقتراب من التتويج

الأربعاء - 11 أكتوبر 2017 - 04:10 م بتوقيت عدن

حيدان يؤكد النجاح ويشكر البكري والميسري ...  نصف نهائي بطولة الشهيد الحيدري .. حوار مفتوح بأمنيات الأقتراب من التتويج

كتب/خالد هيثم

تقام غدا وبعد غد ، مباراتي نصف نهائي بطولة الشهيد احمد صالح الحيدري "فئة الشباب"التي ينظمها اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن ، في مشهد كرويا منتظر ان يسوده الحماس والندية والرغبة في مواصلة المشوار للفرق الاربع التي نالت شرف التواجد وهي "النصر - الوحدة - الشعلة - المنصورة".

محطة لا تقبل بالعثرات لانها حاسمة ولا تقبل ايضا بالقسمة على اثنين ، وسيكون على كل فريق اعداد العدة بصورة مثالية لتحقيق الغاية والذهاب إلى محطة الختام والمنافسة على اللقب والتتويج يوم 20 أكتوبر.

على الورق ووفقا للمتابعة لايبدو هناك طرف متميز على الآخر بما يوحي بفوزه وحسمه للأمر بسهولة ، لان قدرات الفرق الأربع التي هرت في مشوار البطولة في دور المجموعات ، والتي ظهر فيها النصر والمنصورة بقدرات عالية وشخصية قوية لن تعترف بالافضلية في الامكانيات التي لدى الاخرون ، فتفوق المنصورة على حساب التلال وكان النصر القيمة والدلالة في منافسات مجموعته التي خطف فيها الصدارة على حساب الوحدة المتاهل وشمسان الذي ذهب الى المدرجات.

مواجهة النصر والمنصورة "حصاني المنافسة في دورها الأول ، ستكون سكة مفتوحة لمنافسة قوية وحماسية ستكتسي رغبة الذهاب الى النهائي للمرة الاولى وتحقيق بطولة لم تتحقق من سابق للفريقين في منافسات فئة الشباب .. وهو ما يجعل الموعد منتظر بشغف ومتابعة جمهور ملعب صالح باحبيب في البريقة حيث ستقام المباراة.
في الموعد الثاني لمحطة نصف النهائي سيكون لقاء الشعلة والوحدة ، سكة تنافسية مثيرة ، وحدث ينتسب الى حوار كرة القم حينما يحضر كبرئاها الذي يعتمد تاريخ طويل وارث امجاد وبطولات .. مباراة لا تقبل بالتوقعات فالفرقين لديهما الكثير من المخرون الفني والمهاري الذي سيكون مساحة لتبادل الأدوار على الملعب للتفوق والنيل من بعض ، ربما عبر فوارق فردية قد تكون هي الحاسمة في إطار القراءة المسبقة للقاء.

رئيس اتحاد القدم في عدن م.محمد حيدان : أكد حرص كل منظومة الرياضة في المحافظة على اكمال مشوار الدوري في اكار المشهد الميل الذي مر به في منافسات الدور الأول والذي كان في أجمل صورة من حيث حضوره الجماهيري والتزام الأندية ومساهمتها في النجاح وإن كان إنسحاب الميناء هو الشق الذي لم نكن نتمناه.

وأضاف نهيب بالجميع لتقديم الجهد في المشوار المتبقي والذي سنقيم فيه مواجهتي نصف النهائي الخميس والجمعة ، لنضع بصمة اخرى ليس لاتحدنا فقط ، بل لرياضة عدن بتاريخها الطويل المنتسب إلى أمجاد وعراقة ونجوم وأسماء وشخصيات كتبت على صفحات التاريخ.

واضاف كل الامور المتعلقة بجوانب الإعداد لنصف النهائي وايضا ختام البطولة التي قدمناها وفاء للشهيد احمد صالح الحيدري ، في صورة مثالية وباذن الله نتوفق بمساهمة كل الاطرف لنقدم المشهد الكامل في الموعد الذي دشنا به أنشطة الموسم الجديد .
كل الشكر لوزير الشباب والرياضة نايف الصح البكري لحرصه ومتابعته ودعمه المستمر لكل ما نقدمه ، ولا ننسى التقدير والامتنان لداعم البطولة الوزير أحمد بن احمد الميسري الذي قدم كل ما يلزم بشخصيته الجميلة والرائعة التي تسجل حضورها في كثير من المواعيد.