MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 ديسمبر 2017 07:10 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

ميسي يتحدث عن الظلم والجنون ولحظة الموت

ميسي
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:38 مساءً
(عدن الغد)كووورة

اعترف الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بسعادته بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، مؤكدا أن الفوز على الإكوادور لم يكن سهلا على الإطلاق.

وأحرز ميسي "هاتريك" في مرمى الإكوادور بالمباراة التي انتهت بفوز التانجو 3-1، ليصعد منتخب الأرجنتين مباشرة إلى مونديال روسيا، مستغلا خسارة تشيلي من البرازيل وتعادل بيرو أمام كولومبيا.

وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "جئنا هنا للبحث عن الفوز، ولكن الأمر كان صعبًا للغاية بسبب موقفنا في جدول الترتيب وارتفاع الملعب عن سطح البحر".

وتابع: "لم أتصور عدم التأهل لكأس العالم، فإقامة البطولة بدون الأرجنتين جنون، وأشكر الجماهير التي ساندتنا كثيرًا في الفترة الأخيرة رغم تراجع النتائج والموقف الصعب".

وأضاف: "حاولنا القتال من أجل تحقيق الفوز، ولكن حينما سجل منتخب الإكوادور الهدف الأول كدت أموت وجالت الكثير من الأفكار في خاطري".

واصل: "لحسن الحظ استطعنا تعديل النتيجة سريعًا وبعدها سجلنا هدف الفوز وأضفنا الثالث، وبما أننا ضمنا اللعب في المونديال، علينا التركيز على أخطائنا من أجل بناء فريق قوي قادر على حصد اللقب".

وأشار ليونيل ميسي إلى أن منتخب الأرجنتين تحلى بالهدوء الشديد في مباراة الإكوادور، مما ساعده على تحقيق الهدف الأهم، لافتًا إلى أن "التانجو" دائمًا يؤدي بشكل جيد كلما ابتعد عن ضغوط وسائل الإعلام.

وأشاد قائد منتخب الأرجنتين بزملائه، مؤكدًا أنهم كانوا على قدر المسؤولية كما يحدث دائمًا، وأن هذا الجيل يستحق التواجد في كأس العالم بعد الوصول إلى المباراة النهائية في آخر 3 بطولات خاضها المنتخب الأرجنتيني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها لاعبو المنتخب الأرجنتيني للصحافة الأرجنتينية منذ نحو عام، حينما أعلن ميسي المقاطعة بعد هجوم الإعلام المحلي على زميلهم، إيزيكويل لافيتزي.

وأضاف ليو في هذا الصدد: "فترة المقاطعة انتهت، لأن هناك شيء أهم يجعلنا نتوحد سويا ونسعى لتحقيقه، ألا وهو كأس العالم، وأتمنى حصد اللقب هذه المرة، لأنه من الظلم خسارة مونديال وكوبا أمريكا في النهائي آخر 3 سنوات، لذلك علينا بناء فريق قوي للمرحلة المقبلة".

واختتم: "الأرجنتين أمة كبيرة، ولا يستحق شعبها عدم مشاهدة المنتخب يلعب في كأس العالم، لذلك علينا الاستمتاع باللحظة الحالية والتفكير في الخطة المستقبلية، فنحن نمتلك القدرات التي تجعلنا قادرين على رفع البطولات".

وبجانب الأرجنتين، تأهلت منتخبات البرازيل وأوروجواي وكولومبيا لكأس العالم بينما يخوض بيرو الملحق ضد نيوزيلندا، فيما ودع منتخب تشيلي المونديال.


المزيد في رياضة
الشرارة إلى نصف نهائي دوري الفقيد عمر الجاوي
تأهل فريق الشرارة إلى نصف نهائي بطولة الفقيد عمر الجاوري التي ينظمها نادي انطلاق الوهط ، تزامنا بالذكرى الــ 20 ، لوفاته ، بعدما تخطى فريق الحبيلين ردفان ، بهدفين
الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن الرياضي تجتمع بالمجلس الاستشاري للنادي لمناقشة عددا من القضايا
أجتمعت الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن الرياضي برئاسة الكابتن وسام معاوية بالمجلس الاستشاري للنادي عصر اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2017م بمقر النادي ، وقد تم النقاش
انطلاق دوري شهداء كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن بنسختها الثانية
  نظمت كلية العلوم الإدارية وبرعاية رئاسة جامعة عدن في صباح اليوم السبت ( 16 ديسمبر 2017 ) دوري كرة القدم لشهداء الكلية - حرب عدن 2015 للعام الثاني على التوالي تكريماً




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  حرم منتخبي الطائرة واليد من وظائف نادي حسان المقررة أخيرا كدعم للنادي على مبذولاته ومحفزا للإستمرار في
ليس بغريب على عدن أن تتصدر  جدول الترتيب في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين عدن 2017م التي
بعد تأهل نادي الجزيرة الإماراتي إلى نصف نهائي كأس العالم بعد فوزه المستحق على بطل القارة الآسيوية نادي
أحسنت قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً في معالي الوزير نائف البكري وبقية قيادات الوزارة في اقامة الدورة
وصول منتخبي حضرموت واديا وساحلا لنهائي مسابقة كرة القدم للدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين (عدن ٢٠١٧)
بعد أن توسمت جماهير نادي قناء رضوم وكل ابناء رضوم العاشقة لهذا الفريق خيرا في فريقها قبل موقعة ربع النهائي
يواصل النادي الأخضر العدني حصد انتصاراته وتحقيق إنجازاته كما عودنا  دائماً بخطف الألقاب والتتويج
أسفرت القرعة المقامة في قصر الكرملين في روسيا عن ردود فعل إيجابية للحاضرين الذين تقدمهم  أساطير كرة القدم
-
اتبعنا على فيسبوك