مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 04:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

ميسي يتحدث عن الظلم والجنون ولحظة الموت

ميسي
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:38 مساءً
(عدن الغد)كووورة

اعترف الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بسعادته بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، مؤكدا أن الفوز على الإكوادور لم يكن سهلا على الإطلاق.

وأحرز ميسي "هاتريك" في مرمى الإكوادور بالمباراة التي انتهت بفوز التانجو 3-1، ليصعد منتخب الأرجنتين مباشرة إلى مونديال روسيا، مستغلا خسارة تشيلي من البرازيل وتعادل بيرو أمام كولومبيا.

وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "جئنا هنا للبحث عن الفوز، ولكن الأمر كان صعبًا للغاية بسبب موقفنا في جدول الترتيب وارتفاع الملعب عن سطح البحر".

وتابع: "لم أتصور عدم التأهل لكأس العالم، فإقامة البطولة بدون الأرجنتين جنون، وأشكر الجماهير التي ساندتنا كثيرًا في الفترة الأخيرة رغم تراجع النتائج والموقف الصعب".

وأضاف: "حاولنا القتال من أجل تحقيق الفوز، ولكن حينما سجل منتخب الإكوادور الهدف الأول كدت أموت وجالت الكثير من الأفكار في خاطري".

واصل: "لحسن الحظ استطعنا تعديل النتيجة سريعًا وبعدها سجلنا هدف الفوز وأضفنا الثالث، وبما أننا ضمنا اللعب في المونديال، علينا التركيز على أخطائنا من أجل بناء فريق قوي قادر على حصد اللقب".

وأشار ليونيل ميسي إلى أن منتخب الأرجنتين تحلى بالهدوء الشديد في مباراة الإكوادور، مما ساعده على تحقيق الهدف الأهم، لافتًا إلى أن "التانجو" دائمًا يؤدي بشكل جيد كلما ابتعد عن ضغوط وسائل الإعلام.

وأشاد قائد منتخب الأرجنتين بزملائه، مؤكدًا أنهم كانوا على قدر المسؤولية كما يحدث دائمًا، وأن هذا الجيل يستحق التواجد في كأس العالم بعد الوصول إلى المباراة النهائية في آخر 3 بطولات خاضها المنتخب الأرجنتيني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها لاعبو المنتخب الأرجنتيني للصحافة الأرجنتينية منذ نحو عام، حينما أعلن ميسي المقاطعة بعد هجوم الإعلام المحلي على زميلهم، إيزيكويل لافيتزي.

وأضاف ليو في هذا الصدد: "فترة المقاطعة انتهت، لأن هناك شيء أهم يجعلنا نتوحد سويا ونسعى لتحقيقه، ألا وهو كأس العالم، وأتمنى حصد اللقب هذه المرة، لأنه من الظلم خسارة مونديال وكوبا أمريكا في النهائي آخر 3 سنوات، لذلك علينا بناء فريق قوي للمرحلة المقبلة".

واختتم: "الأرجنتين أمة كبيرة، ولا يستحق شعبها عدم مشاهدة المنتخب يلعب في كأس العالم، لذلك علينا الاستمتاع باللحظة الحالية والتفكير في الخطة المستقبلية، فنحن نمتلك القدرات التي تجعلنا قادرين على رفع البطولات".

وبجانب الأرجنتين، تأهلت منتخبات البرازيل وأوروجواي وكولومبيا لكأس العالم بينما يخوض بيرو الملحق ضد نيوزيلندا، فيما ودع منتخب تشيلي المونديال.


المزيد في رياضة
الانتقالي يعوض غياب السلطة ويهنئ عميد الأندية
يحتاج ابناء التلال وما اكثرهم في عموم الوطن ، ان يسمعوا صوت مسموع من قبل قيادة الدولة ، تهنئهم باحتفالات ناديهم بالذكرى 113 للتأسيس .. في ظل ما يعانوه من ويلات الظروف
نسخة إضافية .. تنافس قوي واختتام رائع لماراثون عام زايد 2018م للدراجات الهوائية بعدن
اختتمت صباح يوم (الاحد) مسابقة ماراثون عام زايد 2018م للدراجات الهوائية التي أقيمت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وتنظيم اتحاد
" الهلال الأحمر الإماراتي " ترعى " ماراثون الدراجات " في عدن
 رعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية سباق الدراجات الهوائية الذي نظمه اتحاد الدراجات في عدن صباح اليوم. وتأتي رعاية الهيئة للفعاليات في إطار أنشطتها بـ " عام زايد "




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك