آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:56م

مجتمع مدني


عدن .. منظمة مجتمعات عالمية تكرم المدرب ميعاد محمَّد جمَّن

الثلاثاء - 10 أكتوبر 2017 - 05:19 م بتوقيت عدن

عدن .. منظمة مجتمعات عالمية تكرم المدرب ميعاد محمَّد جمَّن

عدن (عدن الغد) خاص:

كرمت منظمة مجتمعات عالمية  المدرب ميعاد محمَّد جمَّن صباح الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2017م في مقرها بمديرية خور مكسر وذلك ضمن سلسلة التكريم التي أقامتها المنظمة لكل المدربين والعاملين في برنامج الانعاش المبكر لدعم    المجتمعات اليمنية ( YERS )  مشروع الانعاش الاقتصادي – قطاع سبل العيش – التدريب المهني الذي نفذته المنظمة بعدد من المعاهد  بدعم من USAID .

وأشادت الدكتورة رندا الشيبة  بدور المدربين في ريادة الأعمال والتوظيف ومحو الأمية المالية ومدربي المهارات الحرفية  و عبرت عن سعادتها البالغة بهذا المنتج الذي حققه الخريجين والخريجات حملة المشاريع والذي سيفتح للجميع آفاق جديدة  في سوق العمل .

وأشارت إلى أهمية التدريب المهني والحرفي الذي يعد رافداً أساسيا في جهود الدول لزيادة معدلات التنمية وتخفيض مستوى البطالة وتوفير الحياة الكريمة لشعوبها وهذا هو الهدف الرئيس من برنامج الإنعاش المبكر/، كما أقدمت عظيم شكرها  لضابط المشروع الأستاذة/ نضال القباطي  ودورها الكبير في تذليل كافة الصعاب.

وفي كلمة خاصة للمدرب / ميعاد محمَّد جمَّن ذكر أن هذا البرنامج أسهم في تعزيز الصمود وتأسيس أيادي عاملة في الجوانب العلمية والحرفية وخروج عدد من الخريجات وحملة المشاريع في الكوافير والخياطة والجرافيك وخريجين في الطاقة المتجددة والسباكة والكهرباء والبناء الذين ثم دعمهم جميعا بُعدَد خاصة بكل مشروع حسب نوعيته من عدة كوافير ولابتوبات وأدوات كهربائية و سباكة وماكنات خياطة و الطاقة المتجددة و البناء .

وشكر عميد المدربين الذي لعب دوراً كبيراً في نجاح دورة ريادة الأعمال والتوظيف ومحو الأمية المالية الأستاذ/ وليد الحمري وكل الزملاء الذين كانت لهم يد بيضاء في نجاح المشروع والمعاهد المنفذة للمشروع بمحافظة عدن .