آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-01:53م

أدب وثقافة


وفد بلادنا يشارك في رحلة المشاعر المقدسة في المملكه العربية السعودية

الخميس - 05 أكتوبر 2017 - 12:01 م بتوقيت عدن

وفد بلادنا يشارك في رحلة المشاعر المقدسة في المملكه العربية السعودية

جدة ((عدن الغد)) حسين الشاطري:

يشارك وفد بلادنا اليمن الخميس في رحلة المشاعر المقدسة لشباب الدول العربية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمشاركه 22 دولة عربيه تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة في   الفترة من 5/10/2017 إلى  16 /10/2017م بالتعاون مع الجامعة العربية .

 

وتأتي هذه المشاركة ضمن  حرص وزارة الشباب والرياضة ممثله بمعالي الوزير نايف البكري على مشاركة الشباب اليمني في اللقاءات الشبابية العربيه والدولية .

 

والتي من شأنها تعزيز روابط الصداقة وتبادل التجارب والخبرات بين شباب بلادنا وشباب الدول العربية والتعرف على المشاعر المقدسة وأبرز المعالم التاريخية في أرض الحرمين الشريفين .

 

وتشمل المشاركة العديد من الفعاليات والزيارات سيبدأ في مكه المكرمه بأداء مناسك العمره .

 

وزياره مصنع كسوة الكعبه المشرفة ومتحف مكه المكرمة .

 

وثم تغادر الوفود العربيه إلى المدينة المنورة لزياره المسجد النبوي وأبرز المعالم التاريخية  .

 

وينتهي البرنامج بزيارة لمحافظة جده للتعرف على معالمها الحضاريه وحضور الحفل الختامي التي تشارك فيه جميع الوفود الشبابية .

 

ويضم الوفد اليمني الذي يترأسه مستشار وزير الشباب والرياضة لشؤون الشباب   أنس العفيفي  كلاً من حسين الشنبكي وحسين الشاطري وماجد عبده  وعلي حميد قاسم .

 

وعبر رئيس الوفد المستشار أنس العفيفي  عن شكره وتقديره  للوزير البكري على هذه الثقه ومنحهم الفرصه للمشاركه  ودعمه المتواصل للشباب اليمني  وانه يسعى مع أعضاء الوفد اليمني للظهور بشكل مشرف يعكس صورة طيبه عن شباب بلادنا .