آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

شكاوى الناس


أربع مدارس بالمضاربة يناشدون مدير مكتب التربية م/لحج بالتدخل العاجل

الخميس - 05 أكتوبر 2017 - 11:15 ص بتوقيت عدن

أربع مدارس بالمضاربة يناشدون مدير مكتب التربية م/لحج بالتدخل العاجل

لحج ((عدن الغد)) خاص- وجدي الصوفي:

ناشدت أربع مدارس بمديرية المضاربة ورأس العارة مدير عام مكتب  التربية والتعليم محافظة لحج الدكتور- محمد سعيد حسن الزعوري بالتدخل العاجل للكشف عن نتائج الطلاب المحجوبة،ن ومحاسبة كل من كان وراء حجبها  وإنزال أشد واقصى العقوبات القانونية تجاه المتلاعبين بمشاعر أبناءهم الطلاب الذين دخلوا العام الدراسي الجديد ولم يعلموا  عن نتائجهم شي في كل من مدرسة ابن سيناء اساسي ومدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة بلال بن رباح للتعليم الاساسي.

 
لافتين ان اكثر من 200طالب وطالبة  في التعليم الاساسي والثانوي تم حجب نتائجهم وترسيبهم دون أي مبررات تذكر مطالبين مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتشكيل لجان تربوية  تنظر  مدى  التخبط الذي تعيشه  ادارة التربية بالمضاربة    ورأس العارة وكذا الهوة الموجودة بينها وبين ادارة المدارس ورؤساء الاقسام ووضع المعالجات السريعة لهذه المشكلة الناتجة عن رداءة  وركاكة العمل الاداري للتربية والتعليم كي يتسنى لابنائهم التلاميذ الالتحاق بالعام الدراسي الجديد .
 
 
هذا وقد اثارت مهزلة اعلان نتائج امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية بمحافظة لحج موجة غضب واستهجان من المواطن في مديرية المضاربة وراس العارة.
 
حيث قال المواطنين: انهم ويوما بعد آخر باتوا على قناعة ان من تم توليتهم امر مديرياتهم وشؤون محافظتهم غير آهل في اداء مهامهم بمسئولية واقتدار.
 
حيث باتت كل التعيينات التي تتم على اسس سياسية بحته غير آبهين بالكادر المقتدر على تحمل وادارة العمل التربوي