آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:04ص

مناسبات


العميد الشاعري والسفير الحنق يطمئنان على صحة المحافظ المفلحي

الإثنين - 02 أكتوبر 2017 - 10:24 م بتوقيت عدن

العميد الشاعري والسفير الحنق يطمئنان على صحة المحافظ المفلحي

القاهرة ((عدن الغد) خاص:

استقبل محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، الملحق العسكري بسفارة اليمن في المانيا العميد محسن ناصر الشاعري وسعادة سفير اليمن في الصومال فضل الحنق، اللذين قاما بزيارة المحافظ المفلحي، للاطمئنان على حالته الصحية.

وخلال اللقاء، طمأن محافظ عدن المفلحي، العميد الشاعري والسفير الحنق، على صحته بعد إجرائه عمليتين جراحيتين في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، وشكرهما على زيارتهما للاطمئنان عليه.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العديد من القضايا الوطنية، ومستجدات وتطورات الأحداث على مختلف الأصعدة والمستويات المتصلة بالشأن اليمني في ظل المرحلة الراهنة والأوضاع التي تعيشها البلاد.

كما عبّر كل من العميد الشاعري والسفير الحنق، عن سعادتهما بزيارتهما للمحافظ المفلحي، واطمئنانهما على صحته، وابتهلا إلى الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، والعودة إلى البلاد سالماً معافى وبأتم الصحة والعافية لمواصلة مهامه الرسمية في عدن.

وتلقى محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، للاطمئنان على صحة المحافظ المفلحي.

ورحب محافظ عدن المفلحي، بمحافظ حضرموت البحسني، وطمأنه على صحته بعدما أجرى، مؤخراً، عمليتين جراحيتين في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، كما أعرب له عن خالص شكره وتقديره نظير حرصه على الاطمئنان على صحته.

وناقش المفلحي والبحسني، عدداً من المواضيع ذات الصلة بشؤون ومستجدات الأوضاع بالبلاد في الوقت الحالي.

ومن جانبه أعرب اللواء الركن البحسني، عن ارتياحه عقب اطمئنانه على الحالة الصحية لمحافظ عدن المفلحي، سائلاً الله العلي القدير أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية، ويعود إلى الوطن لمواصلة جهوده بقيادة محافظة عدن.