آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

شكاوى الناس


أسرة الشهيد "سليم الحوشبي" تناشد وزير الداخلية ونائبة وكل الشرفاء من ابناء الضالع

الإثنين - 02 أكتوبر 2017 - 12:12 ص بتوقيت عدن

أسرة الشهيد "سليم الحوشبي" تناشد وزير الداخلية ونائبة وكل الشرفاء من ابناء الضالع

لحج(عدن الغد)خاص:

وجهت أسرة الشهيد "سليم ناصر الحوشبي" عبر صحيفة عدن الغد ، مناشدة عاجلة للجهات الأمنية في كل من عدن ولحج والضالع .

 والى القيادات الأمنية العلياء وهم وزير الداخلية "حسين عرب" ونائب الوزير "علي ناصر لخشع" .

قالو فيها: نوجه آخر خطاب عبر الإعلام والإعلاميين وعبر الصحف وعبر الشعب الجنوبي عامة وعبر أبناء الضالع الشرفاء  اننا نناشدكم وللمرة الاخيرة بتسليم القاتل (علي أحمد علي) الذي قتل أخونا سليم ناصر شايف الحوشبي عمداً ، وهربه إلى الملجى الأخير الذي يحتوى فيه القتله في معسكر الحبيل في منطقة ذي حران بالضالع يتبع "صلاح الشنفره" والقائد "على حميد" .

وأضافوا : ان كل الوساطات فشلت لتسليم القاتل إلى أمن لحج أو أمن عدن أو أمن الضالع ، وقد حاولنا عدة محاولات ومنها.

كما اكدوا : على انهم سبق ووسطو لهم عده ناس ومن ضمنهم الشيخ "أحمد الرادع" وهو أحد مشايخ ووجها الضالع، ووعدوه بتسليم القاتل ولاكن خلفو الوعود ، وأيضاً وسطنا لهم بعض الوجهاء والحراكيين والثوار لتسليم القاتل ، ولاكن كان ردهم لنا أنه انسان شايب لايستحق أن نسلمه للعدالة ، ونحن نقول ان هذا انسان قاتل عمداً يكون من يكون لابد للنظام والقانون يأخذ مجراه ، ونريد الشرع والقانون  سوال؟ يطرح نفسه إيش فأيده علي حيمد وشنفره من عدم تسلم هذا القاتل المجرم للجهات الأمنية وهو معترف بالقتل العمد وقد حضرنا لهم أمر من مدير أمن المديرة ومدير أمن محافظه لحج ومن النيابة وتم رفضه.

نحن أولياء الدم نطالب بتسليم القاتل للعادلة لكوننا صبرنا بما فيه الكفاية واحترمنا المشايخ والوجهاء والقادة لأجل الوساطة بتسليم القاتل ، ولاكن حتى الان كلها وعود كاذبة .

نحن نوجه آخر خطاب عبر الإعلام وصحف والإعلاميين لنشر هذه القضية التي بينت مايتميز بها "صلاح الشنفره" من حماية القتله وايوائهم وحمايتهم ووقوفه مع الظالمين.

واختتموا مناشدتهم مطالبتهم ابنا الضالع الوقوف معهم وانصافهم  وقالوا : ياابناء الضالع الأحرار ياابناء الضالع الاشاوش ، لقد عرفناكم أنكم رجال لايقهر عندكم المظلوم ولايسلب من المسكين حقه لقد عرفناكم بالكرم والشجاعة والبطولة وردع الظالمين ، أننا نوجه لكم لردع الظالم صلاح الشنفره وعلي حميد ، لكونهم  متغطرسين وظالمين  هل القاتل يدافع عنه عندكم ويحتمى أم يقدم للعدلة وأخذ جزائه ، لقد تم تشويه النظال الذي عرفناه بالضالع من قبل صلاح شنفره وإتباعه الخونة للجنوب والوطن وللضالع خاصة ،

نحن نوجه آخر نداء الى اخوتنا أبطال الضالع الأحرار ، ونطالبهم بتسليم القاتل علي أحمد علي ، ويسكن في اللواء يتبع صلاح شنفره وعلي حميد في حبيل ذي حران.

ولكم منا خالص الشكر والتقدير والاحترام

أسرة الشهيد "سليم ناصر شايف"

أخوانكم أبناء قبائل الحواشب

* من فهد التركي