آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:26م

وفيات


وفاة الوكيل أسامة الماس في موسكو

الأحد - 01 أكتوبر 2017 - 02:04 م بتوقيت عدن

وفاة الوكيل أسامة الماس في موسكو

عدن ((عدن الغد)) خاص:

لم تفلح مناشدتنا  هنا للجهات المسئولة في الدولة ورجال المال والاعمال في انقاذ نفس بريئة مخلصة لوطنها وشعبها قدمت الكثير لعدن من العطاء كانت محتاجة لقليل من القراطيس لزراعة الكبد لتعود الى حياتها وتزرع البسمه في أولاده ففركو به وتركو وكيل وزارة الثروة السمكية / اسامة ابراهيم الماس رئيس جمعية علماء البحار وابن الفنان المعروف / ابراهيم الماس الذي غنى لعدن واحياء تراث عدن وشقيق الاسطورة الداهية نجم القرن/ ابوبكر الماس الذي لم ولن تنجب اليمن برمتها مثله بالنجومية والعطاء. تركوه وحيدا يصارع الموت وهم ينظرو اليه..
 
فبينما كانت اسرته تجمع المال بعد بيع منزلهم في عدن وسيارته وبينما كان اخوه يستعد للسفر من عدن  الى موسكو للتبرع بكبده او جزء من كبده  لأبيه / اسامة  في هذا الوقت الذي ناشدنا فيه الدولة ورجال المال لتكملة مبلغ العملية دون ان يتجاوب احد اذ فؤجئنا بخبر وفاته قبل قليل في المستشفى بموسكو التي رفضت اجراء العملية للوكيل ابن عدن / اسامه الماس  الا بدفع المبلغ مقدما ولان القضاء والقدر لا يتاخر ولا يتقدم ساعة فانتقلت روحه الى السماء وفارق الحياة بين اعين زوجته وحضن ابنته  مجهشين في البكاء والذين لم يفارقوه..
 
عملنا اللي علينا ونادينا الجميع باعلى اصولتنا  ووصل موضوع الماس الى الرئيس ورئيس الحكومة ومحافظ عدن ورجال المال والاعمال ولكن اذن من طين واذن من عجين والكل اكتفى بالفرجة والتجاهل  دون ان يحركو ساكنا لانقاذ انسان عزيز قدم الكثير للوطن فاستكثرو عليه بشوية قراطيس او مال كادت تنقذ حياة انسان ..
 
والله ان العين لتدمع يا اسامة  وقلبي يتقطع الما لكن ماذا بيدنا ان نعمل او نقول غير امره لله كل من قصر او تقاعس او طنش .. ولاحول ولا قوة الا بالله.. وانا لله وانا اليه راجعون..
 
الحزين/ النعماني ابو شامل