آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:14م

شكاوى الناس


ابحثوا معنا عن ولدنا الاسير خالد ابراهيم العلهي

السبت - 30 سبتمبر 2017 - 04:34 م بتوقيت عدن

ابحثوا معنا عن ولدنا الاسير خالد ابراهيم العلهي
الاسير خالد العلهي

(عدن الغد) خاص:

كتب / منصور العلهي

عند اجتياح المليشيات الحوثية العفاشية لمدينة عدن كان الشاب/ خالد ابراهيم العلهي ضمن افراد المقاومة بمحافظة عدن... وحمل سلاحه مع زملاءه للدفاع عن مدينة عدن من الغزو الحوثي العفاشي الهمجي ..وخاض إلى جانب رفاقه مواجهات ومعارك الشرف دفاعاً عن عدن واهلها..

وتمكنت المليشيات الدموية من الدخول لعدن وتم اسر البطل خالد العلهي مع مجموعة من شباب المقاومة الجنوبية ، ثم نقل كما تفيد الروايات إلى معسكر العند بعدها تم ترحيله ضمن اسرى المقاومة الجنوبية إلى ذمار ..

بعدها تم نقل جميع الاسرى ومعهم البطل خالد العلهي إلى سجون صنعاء ، ثم انقطعت اخباره تماماً ..وتفيد بعض الاخبار المتداولة بإنه اسير بإحدى السجون بصنعاء..

وناشدنا كل من لديه صلة بملف الاسرى والمفقودين بمساعدتنا لتقصي اثر ولدنا ومعرفة مكان اسره ولكن لم يسعفنا احد بإي معلومة تفيدنا او تعطينا بصيص امل على ان ولدنا لايزال على قيد الحياة..

لذا نتوجه بهذا النداء وبهذه المناشدة لذوي الاختصاص في الحكومة الشرعية وللجنة شؤون الاسرى والمفقودين لمساعدتنا في معرفة مصير ولدنا خالد ابراهيم العلهي الذي انقطعت اخباره منذ لحظة اسره من قبل مليشيات التخلف والهمجية الامامية وذلك في بداية دخول القوات المليشياوية لعدن..

نكرر مناشدتنا لحكومة الشرعية لتقوم بواجبها تجاه من وقفوا إلى جانب الشرعية ودافعوا عن حياض هذا البلد ..

فابحثوا معنا عن الاسير خالد ابراهيم سالم العلهي في سجون الطغيان الحوثي العفاشي لتدخلوا الفرحة والسرور إلى قلب والده المهموم الذي اصيب بجلطة دماغية افقدته الحركة..