آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:27م

رياضة


الجالية اليمنية بقطر تحتفي بمنتخب الناشئين

الأحد - 24 سبتمبر 2017 - 11:43 م بتوقيت عدن

الجالية اليمنية بقطر تحتفي بمنتخب الناشئين
الجالية اليمنية بقطر تحتفي بمنتخب الناشئين

الدوحة ((عدن الغد)) خاص- علي باسعيدة:

نظمت الجالية بقطر مساء اليوم الأحد احتفالية بسيطة للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بمعية الجهازين الفني والإداري للمنتخب وذلك بمطعم الديوان اليمني بمنطقة معيذر بالدوحة..

وخلال الحفل القي الأستاذ/ زين محسن المرقب رئيس مجلس الجالية اليمنية بقطر ومستشار وزير المغتربين لشؤون الجالية الدوحة قطر كلمة بهذه المناسبة قدم من خلالها تهانيه باسم الجالية المتواجدة بقطر لإفراد المنتخب والبعثة بشكل عام..

مشيرا إلى إن مسئولي وافراد الجالية بدولة قطر سعداء بهذا الانجاز الذي حققتموه ووصولكم لكاس أسيا هو شرف كبير لنا وللشعب اليمني..

مؤكدا إلى إن المجال الرياضي هو مجال المحبة والتسامح  والسلام الذي يجمع إفراد الشعب اليمني تحت سقف الوطن.

لافتا إلى إن الجالية اليمنية بقطر تختلف عن بقية الجاليات الأخرى حيث إن معظمها من الفئات المتعلمة والمثقفة ومعظم شبابها يحملون الشهادات العلياء وهم وطنيون ويمقتون الحزبية والمناطقية والقبلية التي فرقت ودمرت اليمن.

مشيرا إن اليمني عليه إن يفتخر بنفسه كونهم اليمنيون هم سادة الجزيرة العربية..

مطالبا الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والجهات المسولة عليها إن تواصل دعمها لكم وللشباب كونكم من يحمل رسالة سامية توحد اليمن.

بدوره شكر الأخ احمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام رئيس البعثة الإخوة في الجالية اليمنية لتنظيمهم هذه الاحتفالية التي هي ليست بغريبة عليهم .

مضيفا إلى إن إفراد الجالية كانوا السباقين لدعم المنتخب وما حضورهم وتشجيعهم للمنتخب من داخل الملعب إلا اكبر دليل..

من ناحيته أوضح الأخ/ احمد الجعدي إداري المنتخب إلى إن الجالية اليمنية بقطر لها دور كبير في تحقيق هذا الانجاز الذي انتم جزء الأكبر منه..

شاكرا لهم تفاعلهم مع المنتخب وهو دليل على الانتماء والحس الوطني لديكم والحب لهذا الوطن.

بعد ذلك تم تناول وجبة العشاء الفاخرة التي أعدت خصيصا للمنتخب.

حضر الاحتفالية محمد الفقيه سكرتير الجالية والأخ انورهيلان إعلامي الجالية إلى جانب عدد من الإخوان وصاحب مطعم الديوان اليمني للآكلات الشعبية وتجهيز الولائم.