آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

رياضة


بدء المرحلة التمهيدية لإعداد المنتخب الأولمبي لكرة القدم بوادي حضرموت

الأحد - 24 سبتمبر 2017 - 11:24 م بتوقيت عدن

بدء المرحلة التمهيدية لإعداد المنتخب الأولمبي لكرة القدم بوادي حضرموت

سيئون ((عدن الغد)) جمعان دويل:

استدعاء فرع قدم وادي حضرموت 53 لاعبا من مختلف اندية وادي حضرموت من مواليد 2000م الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية التي تم تشكيلها من مدربين اكفاء خلال دوري الناشئين الذي نظمه فرع قدم الوادي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضية بالوادي بمشاركة 17 ناديا من اندية وادي حضرموت .

 

وفي تصريح لإداري المنتخب الأولمبي  الاستاذ / سعيد باشعيب عضو لجنة المسابقات بالفرع اوضح بأن الهدف من تشكيل المنتخب بوادي حضرموت للاستعدادات الكروية القادمة , مشيرا بأن المنتخب بدأ مرحلة التمهيدية بعد صدور قرار الفرع بتشكيل الجهاز الفني والإداري والذي يتكون من سعيد باشعيب إداري المنتخب الكابتن والمدرب الوطني الكابتن / انور عاشور مدرب الفريق , الكابتن والمدرب زكي جوبان مساعد مدرب , الكابتن والمدرب / أمين سود مدرب الحراس .

 

لافتا بأن تم استدعاء 53 لاعبا إلى استاد سيئون الأولمبي في مختلف المراكز من جميع الاندية التي شاركت في بطولة الناشئين بعد ان تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية المكونة من مجموعة من المدربين المكلفين من قبل الفرع .

 

مؤكدا بأنه بدأ الجهاز الفني للمنتخب عملية التدريب بإستاد سيئون الأولمبي بعد إن تم توزيع تلك المجاميع وفقا ومراكزهم ليتم خلال اليومين القادمين اختيار قوام المنتخب الأولمبي لوادي حضرموت من 25 لاعبا فقط وفقا ومعايير وضعها الجهاز الفني ومقدرات كل لاعب وإمكانياته الفنية والمهارية واللياقة البدنية .

 

موضحا بأن القوام النهائي للمنتخب الأولمبي سيتم الاعلان عنه بعد مناقشته مع الجهاز الفني للمنتخب من قبل فرع اتحاد كرة قدم وادي حضرموت ثم سيتم اعداد برنامج تدريبي متكامل للاعبي المنتخب ليكون مستعدا لأي استحقاقات او بطولات قادمة .