مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 05:02 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

النائب الاول لمدير أمن العاصمة عدن يتفقد الاصدار الالي والنيابة

الأحد 24 سبتمبر 2017 09:05 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

تفقد العقيد علي الذيب ابومشعل النائب الاول لمدير امن العاصمة عدن والقيادي في المقاومة الجنوبية مبنى الاصدار الالي والنيابة العامة الواقعين بحي العريش في مديرية خور مكسر وذلك صباح يوم الاحد 24-9-2017م.

 

وخلال الزيارة التفقدية التقى ابومشعل بعدد من قيادات الامن وموظفي الاصدار الالي وابطال مقاومة العريش الذين يعملون على حراسة المؤسسات الى اليوم.

 

واستمع ابومشعل  لمعاناة ابطال المقاومة ووعدهم بانه سيتم تكريمهم قريباً بحفل اجمعت عليه كل قيادات المقاومة الجنوبية كما وعدهم بانه بعد التكريم سيتم الرفع للجهات العلياء لاستيعاب المقاومة في مؤسستي الدولة الامن والجيش وشكرهم على ما يقدمونه من جهود في عمل وطني خالص لا يتغاضون عليه.

 

واختتم ابومشعل بالقول :"هؤلاء هم ابناء عدن وهم الذي يجب ان نفتخر بهم كقدوة للأخرين".

 

*من محمد علي الطويل


المزيد في أخبار عدن
سالمين يترأس اجتماعا لصندوق النظافة
 ترأس القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على اجتماعا لمجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين .واستهل الاجتماع بتقديم التهاني والتبريكات لقيادة وموظفي
حلف أبناء يافع يدشن مشروع كسوة العيد لإبناء شهداء عدن
  دشن حلف أبناء يافع صباح اليوم توزيع كسوة العيد لأبناء شهداء العاصمة عدن، تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، وتأكيداً على العناية والاهتمام بأبناء الشهداء
قيادة وزارة الداخلية تطلع على مشروع ترميم مصلحة السجل المدني بـ عدن
أطلع وكيلا وزارة الداخلية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر, واللواء الركن محمد مساعد, على سير تنفيذ مشروع إعادة بناء وتأهيل مبنى رئاسة مصلحة السجل المدني بمديرية


تعليقات القراء
278812
[1] ياااح
الأحد 24 سبتمبر 2017
جنوبي | عدن
ليش عندي احساس ان محمد الطويل شاذ تجنن غدعلى ابو منيوك الكازمي

278812
[2] ايش السر
الأحد 24 سبتمبر 2017
ابن الجنوب العربي | عدن خاليه من الحجريه
ايش السر اذا ظهر خبر على ابو مشعل الكازمي لازم ينزل خبر على الشنفرى بنفس اليوم شكلهم طيزين بسروال واحد او المثل الذي يقول الطيور على اشكالها تقع

278812
[3] الابتزاز والرشوه والمماطله المنتشره في مكتب الاحوال في كريتر
الأحد 24 سبتمبر 2017
عثمان صالح الصلاحي | عدن
مكتب الاحوال المدنيه في كريتر تجد فيه المماطله والابتزاز بكل انواعه فيتم اخد الاموال بدون سند في كل قسم والتعمد على العرقله والتاخير لاجل الابتزاز والرشوه فكل توقيع او طلب يتم بمقابل مالي وفي الاخير عند استلام البطاقه يجب دفع مبلغ لايقل عن اربعه الف لاجل التسريع او استلام البطاقه فهناك مواطنين لهم اكثر من سته اشهر لم يستلموا بطائقهم الى اليوم ومن يريد بطاقته يجب عليه دفع الرشوه لهذا المطلوب النزول والرقابه للكشف على الفوضى المنتشره بالمكتب

278812
[4] اذا نعق الغراب وقال خير فاين الخير من وجه الغراب
الاثنين 25 سبتمبر 2017
فاعل خير | عدن
@@@@@@@@

278812
[5] اني بتخظب
الاثنين 25 سبتمبر 2017
ام محمد الطويل | عدن
ابو مشعل با يرقد عندنا

278812
[6] زعيم عصابات ومليشيا !
الاثنين 25 سبتمبر 2017
ابن عدن | عدن
لا ادري ما علاقه هذا المليشياوي بالامن والداخليه وماهي مواهلاته العمليه والعلميه في مجال الأمن ومن اي كليه تخرج ليتم تعيينه في هدا المنصب ! رجل عصابات وبلطجه ومليشيا من الدرجه الاولى ، ولكن هي عزبه بن عرب في وزاره الداخلية ، فالوزير ونائبه واغلب وكلاء الوزاره ومدراء الدوائر كلهم من اصحاب شى معنا عيشه ، وقامت الدنيا على واحد من خارج الشله وكأنه عظم في حنجرتهم ، وهو الوحيد بينهم المؤهل ومن يعمل ويشتغل بينما هم مفرغين لسرقه والسلب والنهب . اعوذ بالله بلوه وابتلاء بها أبناء عدن بهولاء الغجر !



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
نجل شقيق صالح يطرح شرطاً للمصالحة مع الرئيس هادي
في عملية أشرف عليها اللواء شلال علي شائع.. قسم شرطة القاهرة بعدن يلقي القبض على متهم بالقتل فار من شبوة
قسم شرطة القاهرة بعدن تضبط محتال في مواقع التواصل الاجتماعي وتحيله للنيابة
صندوق نظافة وتحسين عدن يكثف أعماله الميدانية استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك
عاجل :اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بوادي حضرموت بالقرب من نقطة عسكرية
مقالات الرأي
لايزال البنك المركزي بعدن يصر على ممارسة غواياته الوهمية بصورة مقرفة ومثيرة للسخرية والسذاجة في الوقت الذي
  وصلتني دعوة من نادي تكوين الثقافي في المكلا ، لم يكن مثل أي نادي عرفته انه نادي أدبي ثقافي كلهم من الشباب
منَّ الله على اليمن بنعم عدة لا تُحصى أحلاها وأجملها أن يسر لها قيادة رشيدة واعية انتهجت سياسة الود والسلام
د. شادي باصرة شهدت المنطقة حملات مقاطعة كبيره لأمريكا والدنمارك وإسرائيل وتكللت كل تلك الحملات بالفشل فلم
  أظنك عزيزي القارئ سمعت بقصة الشاب اليمني الذي كان يملك سيارة(باص) ثم باعها واشترى بثمنها فيزة وهاجر إلى
  محمد جميح جميل أن يرى اليمنيون رئيسهم عبدربه منصور هادي يتحرك داخلياً وخارجيا. أن يروه يتلمس احتياجات
في الذكرى السنوية الثانية والاربعين لرحيل قائد وطني ، وزعيم سياسي ، ومفكر فذ ، هو عبد الله باذيب ، طيب الله
  مما لا شك فيه أن هناك مؤامرو جديدة قديمة تحاك ضد شعب الجنوب لإسقاط مشروعه التحرري المتمثل باستعادة الدولة
تبنت سلطنة عمان بقيادة السلطان قابوس سياسة عدم الانحياز منذ وقت مبكر، حتى في أهم الأزمات التي عصفت بالمنطقة
جهود النظافة الحديثة الجارية حالياً في كل أحياء مدينتنا عدن، والمتمثلة في برامج العمل الثابتة والحملات
-
اتبعنا على فيسبوك