آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:16ص

شكاوى الناس


طلاب الشؤون البحرية في الاكاديمية العربية بمصر يشكون عدم صرف الرسوم الدراسية

الأحد - 24 سبتمبر 2017 - 07:35 م بتوقيت عدن

طلاب الشؤون البحرية في الاكاديمية العربية بمصر يشكون عدم صرف الرسوم الدراسية

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) طالبان في الهيئة العامة للشؤون البحرية يشكوان عدم صرف المخصصات المالية والرسوم الدراسية الخاصة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا والنقل البحري بجمهورية مصر العربية.

وقال الطالبان عمرو صالح عوض، ورائد راشد محمد، واللذان تحدثان لـ"عدن الغد" نيابة عن زملائهم، أنهم يشكون من عدم صرف مستحقاتهم المالية والرسوم الدراسية منذ ابتعاثهم لمصر إلى يومنا هذا.

وأضاف الطالبان أنه تم توقيفهم وطردهم من الأكاديمية البحرية في الاسكندرية بسبب عدم دفع الرسوم، مشيرين إلى أن البعض منهم قد أكمل دراسته وتم توقيف شهادته بحجة عدم صرف الرسوم الدراسية .

وبين الطالبان أنهم قاموا بالتواصل مع رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية، المهندس / محمد عبدالله بن عيفان، وعدد من المسئولين، مشيرين إلى أنهم تواصلوا في الأخير مع وزير النقل، الأستاذ / مراد الحالمي، لكنهم لم يجدوا أي تجاوب من جميع الأطراف، وتم الرد عليهم بطرق غير لائقة .

وناشد الطلاب رئيس مجلس الوزراء، الوالد الدكتور / أحمد عبيد بن دغر انصافهم وإطلاق توجيهاته للمسئولين بصرف مستحقاتهم المالية والرسوم الدراسية ليستكملوا دراستهم خارج اليمن ولإطلاق شهاداتهم التي أوقفت بسبب عدم الإيفاء بالرسوم للأكاديمي العربية في الاسكندرية بمصر، أملين من رئيس الوزراء التجاوب مع مناشدتهم .