آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يتفقد أضرار الأمطار في شوارع المدينة ويوجد بسرعة شفط المياه

الأحد - 24 سبتمبر 2017 - 03:05 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتفقد أضرار الأمطار في شوارع المدينة ويوجد بسرعة شفط المياه

عدن (عدن الغد) خاص:

قام صباح يوم الأحد  الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة وبمرافقة الاخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات  بالمديرية  بالنزول الميداني إلى الشوارع العامة للمدينة  والإشراف على اعمال ازاحة مياه الامطار الراكدة من الطرقات العامة  التي تكونت فيها برك ومستنقعات بسبب هطول الامطار صباح اليوم .

حيث اشرف المدير العام للمديرية محمد عمر البري على سيارات شفط مياه الامطار في جولة كالتكس التي سببت ازدحام وعرقلة  حركة السير ، وقد تم الاستعانة بسيارات الشفط الخاصة بإدارة النظافة وادارة الصرف الصحي بالمديرية  الذي بذلوا جهوداً كبيرة لشفط المياه الراكدة  التي تسببت عرقلة الحركة في الشوارع والمتنفسات العامة والتي قد تتحول إلى مستنقعات في حالة بقائها في الطرقات والأماكن العامة .

حيث وجه الاخ محمد عمر البري بسرعة العمل ونزول  سيارات الشفط لإزاحة المياه المتراكمة حتى يتسنى فتح الطرقات و كما وجه البري باستمرار اعمال شفط مياه الامطار طيلة اليوم وتكوين فريق  على مدار الساعة حتى الانتهاء من المياه الراكدة والتي تسببت في اغلاق الطرقات وعرقلة حركة السير  امام المركبات.

كما وجه ادارة الخدمات بتشكيل فريق متابعة للاحياء المتضررة وسرعة معالجة الاثار المترتبة من هطول الامطار قدر الامكان كما وجه بسرعة فتح المناهل الخاصة بتسريب مياه الامطار حتى لا تتراكم في الشوارع لمدة طويله.

هذا وقد من الله سبحانه  وتعالى بأمطار صباح اليوم على مديرية المنصورة  دون سائر محافظ عدن بامطار غزيرة صباح اليوم والتي تسببت بأضرار في حركة السير للمواطنين وعرقلة تحركهم ومزاولة نشاطهم اليومي بصورة طبيعية.

 

*من فضل الجونة