آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-03:34م

أخبار وتقارير


سياسي جنوبي: لن نقبل إهانة هادي أو أي جنوبي آخر في وطنه

الأحد - 24 سبتمبر 2017 - 01:43 م بتوقيت عدن

سياسي جنوبي: لن نقبل إهانة هادي أو أي جنوبي آخر في وطنه
السياسي والحقوقي الجنوبي علي النقي

عدن (عدن الغد) خاص:

قال السياسي الجنوبي علي النقي أن لامعنى ولاوجود للتصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي ان لم يكن الرئيس هادي أساسي فيه وان اختلفنا معه فأننا لن نقبل پإهانته في عدن من خلال منعه من دخولها.

وأكد النقي في منشور على صفحته بـ(الفيس بوك) قائلا: ان كان المجلس الانتقالي قد رضي بذلك فهو لا يمثل الا شخوصه لا الجنوب كل الجنوب، وان وضع في تركيبته اثنين من أبين ومن مكتب قبائل ال بالليل الفضلي الذي ينتمي اليها هادي فوجودهم وجود صوري مثل وجود علي ناصر محمد ومحمد علي اثناء اتخاذ فتاح قرار اعدام سالمين ستلف وتدور وتنتج لنا كارثة يناير جديدة في إطار قيادة المجلس، لانهم لن يتقبلوا ان يكونوا هم او ابين مهانين في وطنهم ،،،!!!

وأضاف النقي "راجعوا حساباتكم الاحقاد لا تبني الاوطان وكل الذين استفادوا من هادي من ابين وغيرها اولى الناس بمراجعة انفسهم، ولكوني غير مستفيد منه لا في الاول ولا الان اقولها بصدق للجميع اننا لن نقبل اهانة هادي او اي جنوبي اخر في وطنه.. هذا موقفي ولكل موقفه والأيام تحكم بيننا، واعلموا ان الجنوب لن تحكمه مديرية او محافظة هو وطن لجميع ابناءه وغير ذلك هو الفشل الذي لا يمكن ان يكون بعده الا الدمار ....!!!