آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

رياضة


في دوري الشهيد احمد الحيدري .. التلال يدك حصون الشرطة ..والوحدة يعبر الجلاء برباعية

السبت - 23 سبتمبر 2017 - 08:28 م بتوقيت عدن

في دوري الشهيد احمد الحيدري .. التلال يدك حصون الشرطة ..والوحدة يعبر الجلاء برباعية
فريق شباب التلال

خالد هيثم

لم يحد لاعبي فريق شباب التلال عن التوقعات التي سبقت مباراتهم ض شباب فريق الشرطة ضمن الجولة الثالثة لدوري الشهيد أحمد صالح الحيدري ، لفئة الشباب ، التي ينظمها اتحاد القدم العدني برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم الوزير احمد الميسري - وحققوا فوزا ساحقا قوامه 10 أهداف كاملة على ارضية ملعب نادي النصر بار سعد.
مشوار الموعد تفوقت فيه الالوان الحمراء وفقا لفوارق واضحة على خصمهم الاقل بكثير ، فكان المجال مفتوح أمام لاعبي المدرب شريف ، لفرض طوقا على مساحات الملعب مع تميز اضافي للاعبهم احمد ماهر الذي كان حلقة الخطورة وسكة الذهاب صوب شباك الشرطة مرات عديدة ، حيث انتهى الشوط الاول بأربعة أهداف تلالية سجل منها أحمد ماهر هدفين وهدف لعمر منصور وعماد محمد.
الشوط الثاني لم يختلف وظلت الأمور على حالها فسحة تلالية في الاستحوذا ونقل الكرة وبناء الهجمات على دفاعات الشرطة وحارس مرماه ،فنوع التلال همات وهاجم من كل الاتجهات ، واحتفظ احمد ماهر بسحر تحركاته وقدرته على أنهاء الفرص ، فسجل خماسية رفع به رصيده في اللقاء الى 7 أهداف وأضاف معتز محمد هدفا آخر ، لتكون الحصيلة 10 أهداف كاملة ونقاط ثلاث لصالح شباب التلال .
حكام اللقاء - هاملي كليب وساعده عدنان محمد سالم وعلاء البدوي وماجد حاجب رابعا وراقبها امين بلال.
وعلى ملعب الوحدة في الشيخ عثمان ، حقق شباب الوحدة ، فوزا مستحقا على حساب شباب نادي
الجلاء ، من واقع مباراة ، أجاد فيها شباب الاخضر العني فرض أيقاعه على مجريات اللقاء في معظم محطاته ، ليجد الثبات مع مسار أحداث الشوطين فحقق اربعة أهداف ، فيما اكتفى الجلاء بهدف وحيد
أدار اللقاء جمال عبده وساعده أحمد الوحيشي وخالد أمين وإيهاب باشراحيل رابعا وراقبه محمد ديبان.