آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:44م

رياضة


في بطولة الشهيد احمد الحيدري .. الشعلة يتجاوز الجزيرة بفوز كبير وثلاثية نظيفة للمنصورة في شباك الروضة

السبت - 23 سبتمبر 2017 - 02:58 م بتوقيت عدن

في بطولة الشهيد احمد الحيدري .. الشعلة يتجاوز الجزيرة بفوز كبير وثلاثية نظيفة للمنصورة في شباك الروضة

(عدن الغد) خاص :

تواصلت عصر اليوم في ملاعب عدن منافسات دوري الشهيد احمد صالح الحيدري ، لـــ "لشباب" ، الذي ينظمه اتحاد القدم برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم الوزير احمد الميسري ن حيث اقيمت مباراتان ، الاولى في ملعب صالح باحبيب بالبريقة وجمعت الشعلة والجزيرة ، فيما كان ملعب العلواني يحتضن مواجهة المنصورة والروضة.


في اللقاء الذي انتظرة جمهور اللعبة في البريقة مثير كونه يجمع "الجاران" الشعلة والجزيرة الوافد الجديد ، ومحطة اولى بينهم لفرض القدرات في الظرف المجاور ـ لم يكن فيه لاعبي الجزيرة في موعدا جيدا لتقديم الندية في وجه افضلية لاعبي الشعلة وما لديهم على الملعب ، فكانت الصورة ترتدي اللون الاصفر بوضوح ، من خلال قدرة فائقة للاعبي الشعلة على فرض ايقاعهم في مساحات الملعب والقضاء على حالة الحماس والأندفاع التي تسلح بهما لاعبي الجزيرة ، بحثا عن حضور وتميز امام الجار الأصفر. معطيات الشوطين كشفت تفوق للاعبي الشعلة خصوصا في ترتيب الهجمة المجدية التي تصنع الخطر ثم خدش الشباك ، فكان ذلك ينتج عن قدرة التسجيل للأهداف التي اضعفت معنويات لاعبي الجزيرة ، وفتحت الطريق لفوز شعلاوي هو الأبرز في البطولة ، حيث سجل لاعبي 7 أهداف كاملة مقابل هدف وحيد ..كان فيها النجم الساطع هو منيف جسار الذي سجل "سوبر هاتريك" بينما كانت البقية لعماد فهمي ،عبدالرحمن طارق ،عبدالرحمن عبدالله .. فيما سجل هدف الجزيرة ،مالك فيصل.


أدار اللقاء علي البدوي وساعده احمد عون وأحمد خليفة وسليم محمود رابعا وراقبه خلف اللبني .


في اللقاء الثاني تفوق ايضا لاعبي المنصورة بأفضلية الاستحواذ ونقل الكرة ، رغم محاولات جادة بذلها لاعبي الروضة في مسعى فرض التكافئ والنيل من شباك خصمهم ، إلا ان قدرة الحسم في الفرص السانحة كان للاعبي المنصورة ، بحضور ونجاعه هجومة منحتهم فرص وخطورة ترجموا منها ثلاثية عبر عبدالله مبارك ،محمد نصر ، ماجد ياسين.


أدار اللقاء فراس ازهر وساعده نائل عوشان ،انور صدقة ومقداد ناصر رابعا وراقبه امين بلال.


*من / خالد هيثم