آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

شكاوى الناس


أهالي المنطقة الشرقية بدار سعد يناشدون إدارة كهرباء المنطقة الثانية توفير محول كهربائي

السبت - 23 سبتمبر 2017 - 12:13 م بتوقيت عدن

أهالي المنطقة الشرقية بدار سعد يناشدون إدارة كهرباء المنطقة الثانية توفير محول كهربائي

عدن (عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" عدداً  من سكان  المنطقة الشرقية دار سعد  شاكين إدارة كهرباء المنطقة الثانية في التقاعس في اداء واجبها من خلال الفصل العشوائي عن المحول الكهربائي للمنطقة مما ادى لإحتراقه.

وقال المواطنون ان المحول الكهربائي في المنطقة  تعرض للخلل بسبب ازدياد الحمل عليه بسبب الربط العشوائي وكان ينطفئ لعدة ساعات ثم يعود للعمل , مضيفين ناشدنا مدير الكهرباء بالمنطقة الثانية وضع الحلول بفصل العشوائي والتزمنا لهم بالخروج معهم لفصل العشوائي.

وأضافوا اصدرت كهرباء المنطقة الثانية عدة توجيهات بنزول حملات  لفصل العشوائي في المنطقة, ولكن لم تنزل أي من الحملات التي وجهت.

وتابعوا مع ازدياد الحمل على المحول تعرض المحول للأحتراق يوم الاربعاء الماضي وانقطع التيار الكهربائي عن المنطقة الشرقية ومايزال منقطع حتى يومنا هذا.

وقال المواطنون : قمنا بالذهاب إلى  مدير كهرباء المنطقة الثانية لوضع حل لنا بإصلاح او تبديل المحول فأخبرنا أن مشكلة محولنا من اختصاص المجلس المحلي وهو المكلف بحلها، مضيفين ذهبنا الى المجلس المحلي واخبرونا ان مشكلة المحول من اختصاص ادارة كهرباء المنطقة الثانية وليس من اختصاصهم.

وقال أهالي المنطقة الشرقية ان مشكلتهم ينحملها إدارة كهرباء المنطقة الثانية والمجلس المحلي, وأن الاستمرار في  تجاهلهم من الطرفين سيدفعهم لإغلاق كهرباء المنطقة الثانية.

وناشد أهالي المنطقة الشرقية رئيس الوزراء والمؤسسة العامة للكهرباء عدن بتوفير محول كهربائي للمنطقة التي تغرق في الظلام من يوم الاربعاء الماضي.