آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

وفيات


قيادات المقاومة الجنوبية واتحاد شباب الجنوب في الضالع تنعي المناضل الجسور عباس السفياني

الجمعة - 22 سبتمبر 2017 - 07:42 م بتوقيت عدن

قيادات المقاومة الجنوبية واتحاد شباب الجنوب في الضالع تنعي المناضل الجسور عباس السفياني

الضالع (عدن الغد) خاص:

نعت المقاومة الجنوبية واتحاد شباب الجنوب بمحافظة الضالع المناضل عباس السفياني ابو مازن الذي وافته المنية فجر اليوم الجمعة في مسقط راسه بالمضو الشعيب نتيجة مرض في عضلات القلب .

وقالت قيادات المقاومة والاتحاد في بيان نعي الفقيد المناضل ابو مازن انه من أوائل من التحق بصفوف الثورة الجنوبية منذ بداية العمل التنظيمي في قطاع الضالع وهو مناضل من الرعيل الاول ومن جيل المؤسسين للثورة الجنوبية واحد الاعمده الجنوبية التي تعمل لاجل الوطن .

وأكدت المقاومة وقيادات الاتحاد بالضالع على التاريخ النضالي الكبير للفقيد المناضل عباس السفياني الذي أفنى حياته في العمل النضالي مجسداً تاريخاً حافلاً في خدمة وطنه بكل اخلاص و انتماء صادق.

وقد مارس الراحل الكبير مهام نضالية عديدة منها رئيس صحيفة الاتحاد الصادره بالشعيب قبل 2006م ورئيس جمعية ابناء المضو التنموية الخيرية وامين عام اتحاد شباب المضو و مدير لمدرسة صلاح الدين المضو منذ سنتين حتى وفاته، وكان مشاركا بالنضال السلمي في كل مسيرات الحراك وفي المقاومة اضافة إلى دوره الاعلامي والسياسي .

إننا ونحن نودّع هذا المناضل الوطني الكبير نؤكد على تمسكنا بالاهداف التي ناضل الفقيد المناضل طوال حياته من أجلها أسوةً بأخوته المؤسسين الشهداء الخالدين فينا المناضلين من شهدا الجنوب الابطال ومن الاموات المناضلين حيث قدم الجنوب قافلة طويلة من خيرة أبناء شعبنا وحركتنا الرائدة الذين كرّسوا بدمائهم هوية شعبنا وأعادوا قضيته إلى مكانتها الطبيعية كقضية سياسية لشعب يناضل من أجل العودة والحرية والإستقلال الوطني الناجز كامل السيادة .

والفقيد من المناضلين الصناديد الذين لن يتخلوا عن الثوابت الوطنية او يميلوا مع المتغيرات المحلية والاقليمية بل كان صخرة صلبه لايلين ثابت كالطود وشامخ شموخ جبال المضو .